Wednesday 29th october,2003 11353العدد الاربعاء 3 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخدمة المدنية تعلن عن توفر 232 وظيفة الخدمة المدنية تعلن عن توفر 232 وظيفة

* الرياض - سلطان المواش:
تعلن وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية عن توفر (232) وظيفة من الوظائف غير التعليمية من المرتبة التاسعة وحتى المرتبة السادسة والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المفاضلة من حملة المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها للوظيفة، كما سيتم شغل ما يرد من وظائف لاحقاً في أي مدينة أو قرية بالتخصصات المناسبة من التخصصات المعلنة، علماً بأن وظائف الهندسة المدنية والكهربائية والطب البيطري ليست ضمن هذا الإعلان لكونها تشغل عن طريق التوظيف المباشر، وكان آخر إعلان لها بتاريخ 29/8/1423هـ ولايزال القبول لها مستمراً، ومن تتوفر لديه المؤهلات المناسبة لهذه الوظائف يمكنه التقدم في أي وقت لأقرب فرع من فروع هذه الوزارة.
أولاً: إيضاحات هامة
- يقبل من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل المرتبة المناسبة، سواء ممن سبق لهم التقدم للمفاضلات السابقة أو من لم يسبق لهم التقدم.
- يمكن للمتقدم على هذه الوظائف تحديد أكثر من رغبة مكانية على مستوى المملكة مع إضافة أي رغبات لم ترد في غير المواقع المعلنة.
- يقتصر التقديم على فرع أومكتب واحد تمشياً مع الضوابط المقررة للقبول التي تستبعد أي طلب يتكرر في أكثر من موقع.
- لا يشترط التقديم على الوظيفة بالفرع أو المكتب التابعة له وإنما يمكن التقديم على أي فرع من فروع الوزارة ومكاتبها المشار إليها بالبند (ثالثاً).
ثانياً: الوثائق المطلوبة
1- صورة من المؤهل العلمي مع الأصل وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل.
2- صورة مع الأصل من شهادة الخبرة والتدريب والسنوات الدراسية الزائدة المكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدم به للوظيفة إن وجدت. ولا يعد التدريب والخبرة والسنوات الدراسية الزائدة من المتطلبات الأساسية للتقديم، ومن يتوفر لديه أي منها وتنطبق عليه الضوابط سيعطى نقاطاً إضافية بقدر مالديه.
3- بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها.
ثالثاً: مواعيد القبول
سيكون استقبال طلبات الراغبين التقدم لهذه الوظائف ممن تتوفر لديهم المؤهلات والتخصصات المطلوبة على النحو التالي:
فترة القبول ومراتب الوظائف والتخصصات المطلوبة
الأسبوع الأول السبت 7/9 الوظائف الواقعة في المرتبة التاسعة
الأحد8/9 الوظائف الواقعة في المرتبة الثامنة
الاثنين 9/9 الوظائف الواقعة في المرتبة السابعة
الثلاثاء 10/9 الوظائف الواقعة في المرتبة السادسة
الأربعاء لمن فاتهم التقديم في الأيام السابقة لجميع
11/9 المراتب والتخصصات المحددة أعلاه
والتخصصات المعلنة التي لم ترد أعلاه يكون التقدم لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية: (الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية، عرعر، الطائف، الأحساء، حفر الباطن).
وزارة الخدمة المدنية.. بيان بالوظائف المطلوب إشغالها وشروط شغلها
مسمى الوظيفة المرتبة العدد المقر شروط شغل الوظيفة
مهندس معماري 9 4 الرياض ، جدة ، المدينة درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية
المنورة، أبها
مهندس إلكترونيات 9 1 الرياض درجة الدكتوراه في الهندسة الإلكترونية
مهندس ميكانيكي 9 5 الرياض ، حائل درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية
.صيدلي 9 1 الرياض درجة الدكتوراه في الصيدلة .
أخصائي علاقات عامة 9 1 الرياض درجة الدكتوراه في العلاقات العامة أو الإعلام .
أخصائي صحة عامة 9 1 الخرج درجة الدكتوراه في الصحة العامة أو العلوم الطبية (تثقيف وتعليم صحي أو التغذية وعلوم الأغذية وتقنيتها) .
أخصائي تغذية 9 1 الرياض درجة الدكتوراه في التغذية أو علوم الأغذية وتقنيتها
مدير ادارة الحاسب 9 1 بريدة درجة الدكتوراه في أي من تخصصات الحاسب الآلي أو إدارة نظم المعلومات أو إحصاء وحاسبات.
مدير شعبة تنمية 9 1 الجوف درجة الدكتوراه في المحاسبة أو الاقتصاد .
الاستثمارات
باحث قضايا 8 7 الرياض ، بريدة، درجة الماجستير أو ما يعادلها في التخصصات التالية :-الشريعة ، أصول الدين ، الدراسات الإسلامية ، السياسة الشرعية ، ( شعبة الأنظمة ، الشعبة العامة ) ، الحقوق ، القانون ، الأنظمة ، الإدارة العامة، دعوة وأصول دين ، ( علم النفس ، خدمة اجتماعية ،الاجتماع ، دبلوم الدراسات الأمنية بعد الدرجة الجامعية ويقتصر قبول هذه المؤهلات في وظائف وزارة الداخلية وقطاعاتها)، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية0
باحث قانوني 8 12 الرياض، جده ، الدمام درجة الماجستير في الأنظمة ، الحقوق ، القانون ، السياسة الشرعية (شعبة الأنظمة) ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية.
محقق قانوني 8 2 الرياض درجة الماجستير في الأنظمة ، الحقوق ، القانون ، السياسة الشرعية (شعبة الأنظمة) ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية.
باحث شرعي 8 6 الرياض ، بريدة ، الدمام درجة الماجستير في الشريعة أو أصول الدين أو
الجوف الدراسات الإسلامية
محقق شرعي 8 1 الرياض درجة الماجستير في الشريعة ، أصول الدين ، الدراسات الإسلامية ، السياسة الشرعية ( شعبة عامة) .
باحث استقدام 8 1 أبها درجة الماجستير أو مايعادلها في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية : - الأنظمة ، دبلوم الدراسات الأمنية بعد الدرجة الجامعية ، الحقوق ، القانون الادارية العامة ، إدارة الأعمال ، إدارة المنشات ، السياسة الشرعية (شعبة الأنظمة) دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية .
مفتش عمل 8 1 ابها درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية :- الأنظمة ، القانون ، الحقوق ، السياسة الشرعية (شعبة الأنظمة) ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية
باحث أجور عمالية 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ الاقتصاد ، الأساليب الكمية .ب الإدارة العامة ، إدارة أعمال ، إدارة المنشآت . ج- في العلوم تخصص ( بحوث عمليات ) .
باحث توظيف عمالي 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ) الإدارة العامة ،إدارة الأفراد ، القوى العاملة0ب) إدارة الأعمال ، الاقتصاد ، الأساليب الكمية ،
محقق عمالي 8 1 الخرج درجة الماجستير في احد التخصصات التالية :الأنظمة ، الحقوق ، الشريعة ، أي تخصص مناسب لشئون العمل ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية .
عضو لجنة عمل 8 2 المدينة المنورة ، حائل درجة الماجستير أو ما يعادلها في أحد التخصصات التالية :- الشريعة ، الحقوق ، الانظمة ، أصول الدين ، الدراسات الاسلامية ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية0
باحث تخطيط 8 2 الرياض درجة الماجستير في الإدارة العامة ، الأساليب الكمية ، الاقتصاد ، بحوث العمليات .
مفتش إداري 8 1 الرياض درجة الماجستير في الأنظمة ، السياسة الشرعية (شعبة الأنظمة) ، الإدارة العامة ، دبلوم الأنظمة بعد الدرجة الجامعية ، ( الدراسات الأمنية لوظائف وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها) .
باحث تطوير اداري 8 2 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية :- الإدارة العامة ، إدارة الأعمال ، بحوث العمليات ، نظم المعلومات الإدارية.
باحث تنظيم 8 2 الرياض ، بريدة درجة الماجستير في الإدارة العامة أو في إدارة الأعمال ، أو إدارة المشاريع ، أو إدارة المنشآت)0
مدقق شئون الموظفين 8 1 بريدة درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :- أ ) الادارة العامة ب ) إدارة الاعمال ،إدارة المنشآت ج) الانظمة ، الاساليب الكمية ، العلوم السياسية ، الاقتصاد .
أمين مستودع 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ ) المحاسبة ، الإدارة المالية ب ) الإدارة العامة ، إدارة الأعمال ج) الأساليب الكمية ، الاقتصاد
محلل حسابات 8 5 الرياض درجة الماجستير في المحاسبة ، دبلوم المحاسبة والمراجعة المهنية بعد الدرجة الجامعية ، دبلوم الرقابة المالية بعد الدرجة الجامعية .
باحث شئون طلاب 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التربوية وغير التربوية المناسب للتعليم أو في علم الاجتماع أو الخدمة الاجتماعية .
باحث اجتماعي 8 1 الرياض درجة الماجستير أو ما يعادلها في أحد التخصصات التالية:-علم الاجتماع ، خدمة اجتماعية ، التربية الخاصة ، (دبلوم الدراسات الأمنية لوظائف وزارة الداخلية وقطاعاتها ) .
مدرب رياضي 8 1 الرياض درجة الماجستير في التربية الرياضية
رئيس قسم أعمال 8 2 عرعر ، نجران درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية
الحاسب الآلي مرتبة حسب الأفضلية ( مع شرط اجتياز المقابلة الشخصية):أ ) علوم الحاسب الآلي ، حاسب آلي ونظم المعلومات ب ) إدارة نظم المعلومات ، نظم معلومات الإدارية ، إحصاء حاسب آلي ، علوم الحاسبات .
باحث أمن صناعي 8 1 الرياض درجة الماجستير في السلامة الصناعية ، فيزياء ، كيمياء ، هندسة كيميائية ، هندسة ميكانيكية.
مدير وحدة أمن وسلامة 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات المناسبة لأعمال الأمن والسلامة .
مشرف فني 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التربوية أو غير التربوية الملائمة .
محلل نظم حاسب آلي 8 4 الرياض ، بريدة درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ ) علوم الحاسب الآلي ، حاسب آلي ونظم المعلومات ب) إدارة نظم المعلومات ، نظم المعلومات الإدارية ، إحصاء وحاسبات ، علوم الحاسبات .
مبرمج حاسب آلي 8 1 الرياض درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ ) علوم الحاسب الآلي ، حاسب آلي ونظم المعلومات ب ) إدارة نظم المعلومات ، نظم المعلومات الإدارية ، إحصاء وحاسبات ، علوم الحاسبات .
مهندس ديكور 8 1 الرياض درجة الماجستير في هندسة الديكور
مهندس فيزيائي 8 1 الرياض درجة الماجستير في الهندسة الفيزيائية
مدرس ميكانيكي 8 1 الرياض درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية .
مهندس أجهزة طبية 8 9 الرياض ، أبها درجة الماجستير في هندسة الأجهزة الطبية .
مدرس لغة إنجليزية 8 2 البكيرية ، الجوف درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية
مدرس تغذية 8 1 تبوك درجة الماجستير في التغذية أو علوم الأغذية وتقنيتها .
تقني هندسة صناعية 8 1 الرياض درجة الماجستير في تقنية الهندسة الصناعية .
مهندس اتصالات 7 1 الرياض الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ ) هندسة الاتصالات ، هندسة الاتصالات الإلكترونية ب ) الهندسة الكهربائية ، الهندسة الإلكترونية ، هندسة الحاسب الآلي ، الهندسة الكهربائية والحاسبات .
مهندس إلكترونيات 7 5 الرياض، الدمام، الطائف الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة
مساعد حسب الأفضلية :-أ ) الهندسة الإلكترونية .ب ) هندسة الاتصالات الإلكترونية .ج) هندسة الاتصالات .د) الهندسة الكهربائية .
مهندس تنسيق مواقع 7 1 بريده الدرجة الجامعية في هندسة تنسيق المواقع أو هندسة العمارة وعلوم البناء ، هندسة وإدارة التشييد أو هندسة المباني ، أو عمارة البيئة .
مهندس معماري 7 21 الرياض، المدينة المنورة الدرجة الجامعية في الهندسة المعمارية، هندسة
مساعد الباحة، الجوف، بريدة العمارة، أو هندسة العمارة وعلوم البناء، هندسة
بريدة، عرعر، رأس تخطيط وتصميم عمراني، هندسة المباني.
تنورة، النماص، حوطة
بني تميم، تبوك،
طبرجل، وادي الدواسر
مهندس ديكور مساعد 7 2 الرياض الدرجة الجامعية في هندسة الديكور .
مهندس بحري مساعد 7 4 الرياض ، جدة الدرجة الجامعية في الهندسة البحرية ، مهندس بحري الدرجة الرابعة .
مهندس نووي مساعد 7 1 الرياض الدرجة الجامعية في الهندسة النووية .
مهندس لاسلكي مساعد 7 1 الرياض الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :-أ - هندسة الاتصالات أو هندسة الاتصالات الالكترونية ب - الهندسة الكهربائية أو الهندسة الإلكترونية أو هندسة الحاسب الالي أو الكهربائية والحاسبات
مهندس تخطيط مساعد 7 2 ينبع ، بلجرشي الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :-أ - هندسة تخطيط المدن ، أو تصميم عمراني ، أوعماره وتخطيط ، أو تخطيط ودراسات عمرانية0 ب - علوم تخطيط عمراني أو حضري من الكليات العلمية .
مهندس مساحة مساعد 7 1 نجران الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :-أ - هندسة المساحة ب - علوم المساحة .
تقني هندسة حاسب آلي 7 2 الرياض الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية :-أ ) تقنية هندسة الحاسب الآلي ب ) تقنية هندسة الكهرباء (تخصص حاسب آلي) الإلكترونيات (تخصص حاسب آلي ) .
تقني هندسة إلكترونية 7 2 الرياض الدرجة الجامعية في تقنية الهندسة الكترونية .
كهربائي تمديدات 7 2 تبوك ، الدوادمي بكالوريوس التقنية الكهربائية ، القوى والآلات الكهربائية .
فني صيانة أجهزة 7 1 بريدة بكالوريوس كلية التقنية تخصص ( القوى
كهربائية والآلات الكهربائية ) الكترونيات صناعية وتحكم الي .
أخصائي أجهزة طبية 7 3 الرياض ، بريدة الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية
مساعد مرتبة حسب الافضلية :- أ) الأجهزة الطبية أو في هندسة الأجهزة الطبية وتقنيتها تكنولوجيا طبية ( أجهزة طبية )ب) الهندسة الكهربائية أو الإلكترونية أو الميكانيكية ج) تقنية الهندسة الكهربائية أو الميكانيكية تخصص ( أجهزة طبية ) .
مترجم إنجليزي 7 6 الرياض،الظهران ، الدرجة الجامعية في اللغة الإنجليزية .
تبوك، الجوف، جازان مترجم اردو 7 4 تبوك ، الدمام ، بريدة ، الدرجة الجامعية في اللغة الاوردية .
عرعر
مترجم إندونيسي 7 1 حائل الدرجة الجامعية في اللغة الاندونيسية.
مراقب مطبوعات لغة 7 2 الرياض الدرجة الجامعية في اللغة الإنجليزية .
إنجليزية
مراقب مطبوعات 7 1 الدرة بتبوك الدرجة الجامعية في اللغة العبرية .
(لغة عبرية)
جيولوجي 7 3 الرياض ، جدة الدرجة الجامعية في الجيولوجيا أو الجيولوجيا البحرية أو جيولوجيا البترول
باحث ثروة سمكية 7 1 القنفذه الدرجة الجامعية في العلوم ( حيوان ، كيميا ،
مساعد نبات ، أحياء أو أحياء دقيقة ) أو علوم البحار ( كيمياء بحرية ، أحياء بحرية ، فيزياء بحرية أو علوم زراعية تخصص إنتاج وتربية حيوان أو انتاج حيواني ، تنمية الثروة المائية أو علوم الأغذية وتقنيتها أو علوم الاغذية .
مدرس أشعة 7 1 بريدة الدرجة الجامعية في الاشعة أو الفيزياء الطبية .
مدرس تمريض 7 7 الرياض ، الطائف ، الدرجة الجامعية في التمريض .
حائل، تبوك
مدرس تخدير 7 1 الرياض الدرجة الجامعية في التخدير .
مدرس صحة عامة 7 1 ابها الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :-أ - الصحة العامة أو العلوم الطبية ( تثقيف وتعليم صحي أو التغذية ) ب - العلوم الزراعية ( الانتاج الحيواني إنتاج وتربية حيوان ، علوم الاغذية وتقنيتها ، علوم الاغذية ووقاية نبات ) أو العلوم ( حيوان ، نبات ، كيمياء ، أحياء )
مدرس إحصاء 7 1 الاحساء الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية مرتبة حسب الافضلية :-أ) العلوم تخصص ( احصاء )ب) في العلوم تخصص ( بحوث العمليات )ج) رياضيات ، احصاء حاسبات .
باحث إدارة خدمات 7 4 ابها ، الرياض الدرجة الجامعية في إدارة المستشفيات أو الإدارة
صحية الصحية أو العلوم التطبيقية تخصص ( إدارة خدمات صحية ) أو إدارة مرافق صحية .
باحث استثمار 7 5 جده ، تبوك ، الباحه ، الدرجه الجامعية فى الإدارة الصناعية تخصص
سكاكا، الطائف محاسبة ، أو مالية واقتصاد ، أو تمويل)0
فني علاج طبيعي 6 1 الرياض دبلوم علاج طبيعي لمدة لا تقل عن سنتين بعد الثانوية العامة .
فني معالجة نطق 6 5 الطائف، بريده، الدرعية دبلوم الكلية الصحية لمدة ثلاث سنوات بعد
الخرج، ينبع الثانوية العامة أو بعد ثانوية المعاهد الصحية تخصص ( أمراض التخاطب والسمع ) .
مراقب وبائيات 6 10 المدينة المنورة ، الدمام ، برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد
الأحساء، تبوك، الباحة الثانوية العامة أو المعنية .
فني تغذية 6 3 الاحساء ، الباحة ، عرعر برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المعنية .- دبلوم الكلية الصحية لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية تخصص ( تغذية ) .
مراقب مياه وصرف 6 1 عرعر برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد
صحي الثانوية العامة أو المعنية .
فني صيانة أجهزة 6 6 الرياض ، الدمام ، دبلوم الكلية التقنية تخصص ( إلكترونيات طبية
طبية حفر الباطن ابها ، ) برنامج إعدادي بطبيعة العمل في مجال صيانه
القريات ، جازان الأجهزة الطبية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية . فني سجلات طبية 6 1 جازان برنامج إعدادي في إدارة المستشفيات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو الثانوية المهنية .- دبلوم الكلية الصحية لمدة ( ثلاث سنوات ) بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية تخصص ( الملفات والسكرتارية الطبية ) .
مساح 6 1 الموسم بجازان برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المعنية .
رسام معماري 6 1 الرياض برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية تخصص ( رسم معماري ) .- دبلوم الكلية المتوسطة التقنية تخصص (تشييد ورسم معماري وحساب كميات ) .-
مراقب إنشاءات 6 1 الرياض برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية .- دبلوم الكلية المتوسطة التقنية تخصص ( رسم معماري وحساب كميات ) .
كهربائي تمديدات 6 2 الرياض دبلوم الكلية التقنية ( التقنية الكهربائية ) تخصص (الالات الكهربائية ) وتخصص (القوى الكهربائية )
كهربائي إنارة 6 2 الرياض دبلوم الكلية التقنية ( التقنية الكهربائية ) تخصص (الالات الكهربائية ) وتخصص (القوى الكهربائية )
ميكانيكي سيارات 6 3 ابها ، بيشه ، ظهران دبلوم الكلية التقنية تقنية المحركات والمركبات
الجنوب تخصص ( التحكم والسلامة في السيارات ) وتخصص ( تقنية ميكانيكا السيارات ) .
مساعد مدرب 6 1 الرياض دبلوم الكلية التقنية تخصص (الكترونيات
إليكترونيات صناعة وتحكم آلي) وتخصص (اتصالات).
فني زجاج 6 1 الرياض برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو بعد الثانوية المهنية

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved