Wednesday 29th october,2003 11353العدد الاربعاء 3 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أعلن افتتاح فرع الشمال وإقامة العشاء الخيري برعاية الأمير سلمان أعلن افتتاح فرع الشمال وإقامة العشاء الخيري برعاية الأمير سلمان
د. البدر افتتح فرع جمعية الأيتام جنوب الرياض

* الرياض - عمر اللحيان:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق رئيس لجنة أصدقاء الأيتام بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان» افتتح أمين عام الجمعية رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر فرع الجمعية جنوب الرياض.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بحضور عدد من أعضاء الجمعية ومدير الجمعية صالح اليوسف بدئ بالقرآن الكريم فعرض فيلم وثائقي عن الجمعية وإنجازاتها، ثم ألقى مدير فرع الجمعية بجنوب الرياض عبدالله الخالدي كلمة أوضح فيها أن الفرع بدأ عمله اعتباراً من 15/5/1424هـ كأول فرع للجمعية بالرياض مشيراً إلى أنه يقدم خدماته للأيتام الذين يزيد عددهم على 4000 يتيم ويتيمة وأبان أن الفرع قد قام بعدد من البرامج والأنشطة للأيتام كما حظى بتفاعل أهل الخير حيث بلغت التبرعات منذ افتتاحه حتى الآن 700 ألف ريال كما تم كفالة 200 يتيم ويتيمة.
بعدها ألقى أمين عام الجمعية الدكتور حمود البدر كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح هذا الفرع كأول فروع الجمعية بمدينة الرياض مشيراً إلى أنه سيتبعه افتتاح فروع أخرى حسب الحاجة.
وقال د. البدر إن الجمعية ترعى حالياً 9000 يتيم ويتيمة حيث تم استقبال جميع الأيتام المسجلين بجمعية البر وفروعها بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية وذلك تنسيقاً للجهود وتلافياً للازدواجية وكشف د. البدر عن خطة الجمعية في افتتاح فروع لها مشيراً إلى أنه سيتم التوسع في المراحل القادمة لتغطي خدماتها محافظات منطقة الرياض بالتدريج.
ودعا البدر أهل الخير ورجال الأعمال إلى دعم الجمعية مشيراً إلى حاجة فرع الجنوب إلى وسيلة للمواصلات وأجهزة للأعمال الإدارية.
بعد ذلك تم تكريم شركة الشيخ محمد السبيعي وشركة جرير تقديراً للدعم المقدم منهما لفرع الجنوب.
بعد ذلك قام د. البدر بقص الشريط معلناً الافتتاح الرسمي للفرع ثم تجول والحضور في أقسام الفرع الرجالي والنسائي.
وبعد نهاية الحفل أوضح الدكتور حمود البدر ل«الجزيرة» أن لدى الجمعية عدداً من البرامج لتنمية موارد الجمعية المالية ومنها العشاء الخيري الذي سيقام مساء السبت المقبل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة الجمعية وهذا سيكون بداية مصادر تمويل للوقف الخيري.
وكشف د. البدر عن افتتاح فرع للجمعية شمال الرياض سيقدم خدماته للأيتام في أحياء شمال الرياض.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved