Wednesday 29th october,2003 11353العدد الاربعاء 3 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل المفتي وسفير كازاخستان وعدداً من العسكريين ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة استقبل المفتي وسفير كازاخستان وعدداً من العسكريين ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
الأمير سلطان ينوه بدور الأمير سلمان في المجالات الخيرية والإنسانية

* الرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكتبه بالمعذر أمس سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وعددا من أصحاب الفضيلة وأصحاب المعالي.
كما استقبل سموه مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد التويجري وكبار ضباط مديرية الدفاع المدني.
كما استقبل سمو النائب الثاني قائد قوات الأمن الخاصة اللواء محمد العماني وعدداً من كبار ضباط قوات الأمن الخاصة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكتب سموه بالمعذر أمس سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة اسكار ميسنوف.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المشرف على المعلومات والتحليل بمكتب سموه.
كما استقبل سموه بمكتبه أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وأعضاء المجلس.
وقد استمع سمو النائب الثاني خلال اللقاء إلى عرض مختصر عن أنشطة المركز العلمية ورسالته وأهدافه الإنسانية وما تحقق له من إنجازات بفضل الله ثم بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه سمو النائب الثاني.
وأكد سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على أهمية دور البحث العلمي للارتقاء بالإنسان لافتا سموه النظر إلى أن المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبدالعزيز جعلت من المجتمع السعودي مجتمعا متلاحما مع قيادته كأسرة واحدة.
ونوه سموه بدور الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجالات الخيرية والإنسانية مؤكدا على أهمية رسالة وأهداف المركز التي تسهم بإذن الله في الارتقاء بمستوى المعيشية للإنسان.
من جهتهم، عبر أمناء مجلس المركز عن شكرهم لسمو النائب الثاني على مبادرة مؤسسة سلطان الخيرية بتمويل عدد من بحوث المركز وكذلك انضمام مؤسسة سلطان الخيرية لجمعية المؤسسين للمركز. الجدير بالذكر أن المركز ينفذ حاليا 18 بحثا علميا تناقش مختلف الجوانب التي تتعلق بالإعاقة والمعاقين وأسرهم.
حضر الاستقبال أعضاء مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم وخالد بن فهد بن تركي السديري والشيخ خالد بن علي التركي والشيخ محمد بن مساعد السيف والدكتور سلطان بن تركي السديري والدكتور ناصر بن علي الموسى والدكتور محسن بن علي الحازمي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved