Wednesday 29th october,2003 11353العدد الاربعاء 3 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنأ المسلمين والشعب السعودي بشهر رمضان هنأ المسلمين والشعب السعودي بشهر رمضان
ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الوزراء

* الرياض - واس:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء مساء أمس الأول في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وأعرب سمو ولي العهد في بدء الجلسة عن خالص تهانيه لشعب المملكة والأمتين العربية والاسلامية ان بلغهم الله هذا الشهر الكريم داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يعين الجميع على صيامه وقيامه ويتقبل منهم صالح أعمالهم خالصة لوجهه الكريم.
وأوضح صاحب السمو الملكي ولي العهد ان شهر رمضان الكريم شهد على مر التاريخ صوراً رائعة ومشرقة للأمة الاسلامية تجلت فيها أبرز ملامح التلاحم والتعاون والوحدة والتكافل متطلعاً - حفظه الله - الى ان تغتنم الدول والشعوب الاسلامية مناسبة حلول هذا الشهر الكريم لتعمل على انهاء كل أشكال الفرقة والخلاف والاختلاف والسعي الجاد للوصول الى كل ما فيه خير الأمة وصلاح أمورها وتعزيز قدراتها في الوقوف في وجه المصاعب التي تعيشها والتحديات التي تواجهها.
وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس تطرق بعد ذلك الى جدول الأعمال واتخذ عدداً من القرارات.

طالع « المحليات »

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved