Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤسسة الشيخ العثيمين مؤسسة الشيخ العثيمين
مبالغ معروفة وليست اعتمادات جديدة

سعادة الأستاذ/ خالد المالك حفظه الله تعالى
رئيس تحرير صحيفة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
باسم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية وأعضاء المجلس نرفع لكم الشكر والتقدير والعرفان للدور الريادي الكبير الذي توليه الجزيرة ممثلة بشخصكم الكريم لمؤسستنا الخيرية عبر مكتبكم بمحافظة عنيزة ونثمن لكم هذا الجهد والتواصل فجزاكم الله كل خير على ما تبذلونه في هذا المسعى الحميد ولقد سعدنا كثيراً بالتغطية الإعلامية المميزة بالجزيرة في عدد 11345 وتاريخ 25/8 ،1424هـ التي شملت أنشطة المؤسسة وما دار بحثه في مجلس الإدارة التي أفردتم لها مساحة كبيرة.
ونود احاطتكم مع التوضيح للقارئ الكريم والمتابعين لأنشطة المؤسسة أن المبالغ التي وردت في عنوان التغطية هي ليست اعتمادات جديدة بل هي عبارة عن مبالغ مصروفة كما جاء ذلك في تفصيل التغطية بخلاف ما جاء في العنوان حتى لا يظن القارئ أن هذه المبالغ اعتمادات جديدة.. فالعنوان جاء كالتالي«اعتماد ميزانية المجال الخيري ب 760 ،645 ،7 ريال- والحج والفريضة ب 000 ،650 ريال- المساجد ب 150 ،787 ،2 ريال» لذا نتمنى من سعادتكم توضيح هذه النقطة التي لم تؤثر على جهدكم المميز عبر صحيفتنا الجزيرة.
وفي الختام نوجه الدعوة لجميع محبي الخير لمساندة هذه المؤسسة الفتية التي أصبحت تساهم في خدمة نشر علم الشيخ وتقديم أوجه المساعدات للمحتاجين مقتدية بمسيرة فضيلته رحمه الله تعالى.
شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم والله يحفظكم ويرعاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رئيس المؤسسة
عبدالله بن محمد بن صالح العثيمين

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved