Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

د. الحواسي رئيساً للجان الحج التحضيرية
اصدر معالي وزير الصحة د. حمد بن عبد الله المانع قرارا بتكليف د. منصور بن ناصر الحواسي وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية برئاسة لجان الحج التحضيرية لموسم حج هذا العام 1424هـ. ويأتي قرار معاليه في اطار خطة الوزارة المتضمنة توزيع المهام والمراحل ورؤساء القطاعات واللجان خلال الاعداد والتحضير والتنفيذ والمتابعة والاشراف الميداني على خدمات الحج الصحية لحج هذا العام وتكثيف الجهود لتقديم افضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن.
ويحمل د. منصور استشاري طب الاطفال دبلوم طب الاطفال من جامعة ادنبرة بالمملكة المتحدة وزمالة الملكية البريطانية في طب الاطفال وتقلد العديد من المناصب حيث اشرف على دبلوم طب الاطفال بجامعة ادنبرة كما عمل مديرا لمستشفى الاطفال بالسليمانية في الرياض ثم وكيلا مساعدا للطب العلاجي وحاليا يعمل كوكيل للوزارة للشؤون التنفيذية.
***
(دانة) في منزل الشّريد
رزق الأستاذ إبراهيم محمد الشريد أحد منسوبي مدرسة الشيخ عبدالله بن عبداللطيف الابتدائية بالرياض بمولودة جميلة أسماها «دانة» جعلها الله من مواليد السعادة وقد وعد الأقارب والأحبة بوليمة دسمة بهذه المناسبة.. ألف مبروك يا أبا محمد.
***
فرحتان للأحمري
احتفل الملازم ناجي علي سعيد الاحمري بمناسبة صدور الامر السامي الكريم بترقيته الى رتبة ملازم اول وتزامنت هذه الترقية مع قدوم مولود جديد اسماه «فهد» الف مبروك وحياة سعيدة وموفقة ان شاء الله.
***
الماجستير للسليمان
* الرياض - عبدالعزيز الكناني:
تمت مناقشة رسالة ماجستير عن «صلة الغلو بالتفكير في الجريمة» التي قدمها الطالب عبدالسلام عبدالله السليمان حيث ناقشه كل من سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء وفضيلة الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء والدكتور محمد المدني بوساق مشرفاً ومقرراً .تهانينا للسليمان وعقبال الأستاذية.
***
معاذ في منزل الأحمري
الأستاذ أحمد ظافر أحمد الأحمري أحد منسوبي مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية بالرياض مازال يتلقى التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم فارسه الثاني معاذ، جعله الله من مواليد السعادة، ألف مبروك يا أبا زياد.
***
عمر في منزل الزهراني
عبدالخالق ماشي مسفر الزهراني أحد منسوبي مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية بالرياض مازال يتلقى التهاني والتبريكات من قبل الأصدقاء والزملاء والأحبة بمناسبة قدوم الفارس عمر جعله الله من مواليد السعادة ألف مبروك.
***
المعيلي يكرم الشبانة
* الرياض منصور البراك:
كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي عادل الشبانة مدير مكتب مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية سابقاً وذلك في اجتماع مجلس التعليم بمنطقة الرياض، وقد ألقى الدكتور عبدالله المعيلي كلمة أثنى فيها على جهود الأستاذ عادل قبل انتقاله للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض «بنات» مشيراً إلى انه قدم جهوداً طيبة في عمله إلى جانب الأعمال التي قام بها في التحضير والإعداد لاجتماعات مجلس الشؤون التعليمية بالإدارة الأسبوعي، مضيفا انه كان من المتميزين في أداء أعمالهم، متمنياً له التوفيق والسداد في عمله الجديد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved