Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. مانفرد فوكس يزور شركة الحمراني - فوكس البترولية العربية السعودية د. مانفرد فوكس يزور شركة الحمراني - فوكس البترولية العربية السعودية

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
بدعوة من الشيخ محمد العلي الحمراني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الحمراني، قام الدكتور مانفرد فوكس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فوكس بترولوب أي جي، بزيارة للمملكة استغرقت يومين.
حيث أقيم حفل تكريم على شرف الدكتور فوكس ووفد من أعضاء مجلس الإدارة المرافق له في فندق هيلتون بجدة، وحضرة سعادة الدكتور ستيفان كيلر، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في المملكة والعديد من كبار الشخصيات.وخلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة ألقى الشيخ سراج العلي الحمراني، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات الحمراني، كلمته معرباً للحضور عن تقديره لما يقدمه الدكتور فوكس من جهود في تطوير صناعة زيوت التشحيم، كما وقد أضاف قائلاً:«إن الدور الرائد الذي يقوم به الدكتور مانفرد فوكس قد أسهم في تحول نشاط شركته العائلية إلى أكبر شركة مستقلة في العالم في مجال زيوت التشحيم، تتواجد في أكثر من 150 دولة حول العالم. ويسعدني في واقع الأمر أن تكون المملكة العربية السعودية إحدى هذه الدول، حيث إن الخبرة التقنية التي جلبناها إلى المملكة كانت نتيجة لتعاوننا المشترك الذي مكننا أن نصبح الشركة المنتجة للزيوت الأسرع تطوراً في منطقة الشرق الأوسط، وأن نساهم في نمو اقتصاد المملكة من خلال توفيرنا ل 23% من الطلب المحلي وأن نصدر منتجاتنا إلى أكثر من 26 دولة في منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا».
وبدوره عبر الدكتور فوكس عن تقديره للحفاوة التي قوبل بها قائلاً:«إن شراكتنا مع مجموعة الحمراني قد حققت نجاحاً كبيراً بفضل ما يتمتع به صديقي الشيخ محمد العلي الحمراني من رؤية ثاقبة مكنته من التعرف على احتياجات السوق المحلي لزيوت التشحيم في بلد يمتلك أكبر احتياطي نفطي في العالم والمساهمة في التحول من دولة مستوردة لزيوت التشحيم إلى دولة ذات اكتفاء ذاتي بل ومصدرة لدول العالم الأخرى».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved