Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في نادي دبي للرياضات البحرية في نادي دبي للرياضات البحرية
عودة مهرجان «لايف ستايلز» إلى دائرة الضوء بالتزامن مع جراند بري دبي

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة ستريملاين للتسويق، مؤخراً، عن وضع اللمسات الأخيرة لإقامة مهرجان «لايف ستايلز» 2003م بالتزامن مع انطلاق جراند بري دبي خاتمة جولات بطولة العالم للزوارق السريعة لهذا العام يومي 11 و 12 ديسمبر المقبل في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسيقام المهرجان برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي ورئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ورئيس مؤسسة الفيكتوري تيم.وسيضيف المهرجان الذي سيقام للعام الثاني على التوالي، بعداً ترفيهياً مثيراً لخاتمة جولات بطولة العالم للزوارق السريعة، وسيضم فقرات ترفيهية حية.
ووعدت ستريملاين للتسويق أن يضم مهرجان هذا العام تشكيلة موسيقية أوسع، عروض أزياء أفضل وتشكيلة أكبر من المأكولات والأطباق اللذيذة، بالإضافة إلى عروض مواد ومنتجات فاخرة مثل اليخوت السوبر، السيارات عالية الأداء، المجوهرات والأجهزة عالية التقنية.وقال نيك ويب المدير بشركة ستريملاين للتسويق:«أن جمهور الإمارات العربية المتحدة يتوق شوقاً للفخامة والأبهة والترفيه عن النفس، لذا فإن نجاح مهرجان العام الماضي كان متوقعاً».
وأضاف : «في العام الماضي، استقطبت الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة بنادي دبي للرياضات البحرية جمهوراً غفيراً. في نفس الوقت ساهم مهرجان «لايف ستايلز» الذي تزامن مع البطولة وأقيم في نفس المكان بتعزيز الحدث وتفاجأ الجمهور بتعدد فقرات المهرجان وقضوا أوقاتاً ممتعة لا تنسى. علماً بأن لدينا المزيد من الفقرات الترفيهية الرائعة لجميع أفراد العائلة في مهرجان هذا العام».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved