Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اطلع خلالها على سير العمل بالمعهد اطلع خلالها على سير العمل بالمعهد
الأمير أحمد بن عبدالله يقوم بزيارة تفقدية للمعهد العلمي بالدرعية

* الرياض -الجزيرة:
قام صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ محافظة الدرعية يوم الأربعاء الماضي بزيارة تفقدية للمعهد العلمي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمحافظة الدرعية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعهد معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور بندر بن فهد السويلم ومدير المعهد الأستاذ عبدالله الرشود وعدد من أساتذة المعهد.
وفور وصول سموه قام بجولة في أرجاء المعهد والاطلاع على سير العمل في المعهد وما تم فيه من إنجاز سواء في ترميم المبنى أو في تأثيث وتجهيز الفصول الدراسية، بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً مع منسوبي المعهد ناقش خلاله عدداً من الأمور المتعلقة بالمعهد واتخذ بشأنها اللازم.
وفي نهاية الزيارة قدم معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم هدية تذكارية لصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ محافظة الدرعية.
وقد عبر مدير المعهد الأستاذ عبدالله الرشود بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو محافظ محافظة الدرعية على دعمه المادي والمعنوي للمعهد و كذلك على متابعته وتوجيهاته المستمرة وتسخير جميع امكانيات الدوائر الحكومية في المحافظة لخدمة المعهد وبدء الدراسة فيه بالوقت المناسب، مشيراً إلى أن افتتاح المعهد وكما هو متوقع أن يكون في منتصف شهر رمضان المبارك.
جدير بالذكر أن الدراسة قد بدأت في المعهد مطلع العام الدراسي 1424هـ وبلغ عدد طلابه 195 طالباً تقريباً في المرحلتين الدراسيتين المتوسطة والثانوية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved