Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

كرم الفائزين بالمسابقة الإنشادية كرم الفائزين بالمسابقة الإنشادية
محافظ الزلفي رأس اجتماع لجنة الدفاع المدني

* الزلفي - داود الجميل:
رأس محافظ الزلفي زيد آل حسين اجتماع لجنة الدفاع المدني في محافظة الزلفي الذي عقد في مقرّ المحافظة بحضور أعضاء اللجنة وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة المواضيع المتعلقة بخدمات الدفاع المدني في المحافظة. من جهة أخرى حضر محافظ الزلفي برنامج المهرجان الانشادي لطلبة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة والذي أقيم على مسرح إدارة التعليم وتضمن البرنامج فقرات مختارة من المدارس. وفي الختام قام محافظ الزلفي الاستاذ زيد ال حسين ومدير التربية والتعليم الاستاذ حمد الجاسر بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى للمرحلتين المتوسطة والابتدائية بقطاعيها «أ وب»، وفيما يلي ترتيب الفائزين في المسابقة:
- المرحلة الابتدائية «أ»:
أيمن ناصر الجبر- من مدرسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، اسامة بن احمد الخنيني - من مدرسة الملك سعود، ريان بن فراج الزنيري- من مدرسة الملك فهد بن عبدالعزيز.
- المرحلة الابتدائية «ب»:
معاذ بن سعد الجبر - من مدرسة سعد بن أبي وقاص، معاذ بن أحمد الطريقي - من مدرسة القدس، عبدالعزيز بن محمد المهنا - من مدرسة أحمد بن حنبل.
- المرحلة المتوسطة
محمد بن قراح المطيري - من متوسطة الملك فيصل، سلطان بن صالح السيف - من متوسطة ابن تيمة، عبدالكريم بن سليمان المطوع - من متوسطة تحفيظ القرآن.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved