Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تواصل لجان أعمالها فيما تواصل لجان أعمالها
إطلاق سراح أربع دفعات من السجناء بالطائف أمس

* الطائف - عليان آل سعدان:
اطلق بمحافظة الطائف والخرمة وتربة ورنية سراح اربع دفعات من السجناء الذين شملهم العفو الملكي الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لاطلاق سراح السجناء من عموم سجون مناطق المملكة بمناسبة شهر رمضان المبارك. وفتحت سجون محافظات الطائف والخرمة وتربة ورنية مؤخراً ابوابها لاطلاق سراح السجناء الذين تنطبق عليهم شروط العفو الكريم.
واوضح العقيد خلف القرشي مدير ادارة سجون الطائف ان اللجان التي تم تشكيلها بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير عبد المجيد بن عبد العزيز امير منطقة مكة المكرمة سوف تواصل فتح ملفات كل السجناء في محافظات الطائف والخرمة وتربة ورنية لافراد ملفات كل السجناء الذين ينطبق بحقهم العفو الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
وقال ان دفعات كثيرة من السجناء في المحافظات المذكورة من سعوديين وغير سعوديين ستتمكن من مغادرة السجون لقضاء شهر رمضان المبارك مع اسرهم وذويهم.
ورفع مدير ادارة سجون الطائف العقيد خلف القرشي أسمى آيات الشكر والتقدير الى مقام خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الابوية الحانية التي ستمكن عددا كبيرا جدا من السجناء الخروج من السجون وقضاء شهر رمضان مع عوائلهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved