Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحولت من عائلية إلى مساهمة مقفلة تحولت من عائلية إلى مساهمة مقفلة
شركة البابطين تحقق أكثر من 11 مليون ريال أرباحاً عن أول شهرين من عمرها!!

أعلنت شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن تحقيقها أرباحاً صافية بلغت (11 ،811 ،02 ريال)، وذلك وفقاً لنتائج القوائم المالية الأولية التي نشرت مؤخراً عن أول شهرين من عمر الشركة في الفترة من 1/8/2003م وحتى 30/9/2003م، منذ تحويلها من شركة عائليةإلى شركة مساهمة مقفلة.
وفي تصريح خاص للأستاذ محمد البابطين رئيس مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والاتصالات أرجع النتائج المالية الأولية وتحقيق الشركة لأرباح جيدة رغم الشهرين الأولين من بداية الانطلاق إلى تمتع الشركة بمكانة تنافسية كبيرة سواء على صعيد السوق الداخلي أو الخليجي أو العربي والعديد من دول الشرق الأوسط والعالم بفضل منتجاتها المنوعة من الأعمدة الكهربائية وقوانين الإنارة ، أبراج نقل الطاقة وأبراج الاتصالات حيث تحظى هذه المنتجات بسمعة طيبة لدى جميع العملاء.
وأضاف محمد البابطين أن لدى الشركة خطط طموحة اعتمدتها مؤخراً وتقوم على تنفيذها، تهدف إلى تنمية الصادرات وفتح أسواق جديدة ينتظر أن يكشف عنها خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن شركة البابطين للطاقة والاتصالات تعتبر استمرار شركة البابطين للصناعة حيث تم تحويلها إلى شركة مساهمة مقفلة بموجب قرار وزارة التجارة رقم 1304 الصادر في 27/5/1424هـ برأسمال يبلغ 180 مليون ريال مدفوعة عند التحويل مقسمة إلى 3 ،600 ،000 سهم متساوية بقيمة 50 ريالاً.
ويتمثل نشاط الشركة في إمتلاك وإقامة المشاريع الصناعية خاصة في مجال الطاقة والإتصالات وتشغيل وإدارة المصانع المملوكة للشركة وتركيب وتشغيل أنظمة الاتصالات وكذلك شراء الأراضي لإقامة المباني عليها واستثمارها بالبيع أو الإيجار.
ويذكر أيضاً أن القوائم المالية المعلنة تتضمن حسابات كل من شركة البابطين للطاقة والاتصالات (مساهمة مقفلة) شركة البابطين للصناعة - جمهورية مصر العربية (مساهمة مصرية) وشركة البابطين ليبلانك للاتصالات (شركة ذات مسؤولية محدودة).

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved