Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنك الرياض يطلق خدمة «تمويل التجارة» عبر الإنترنت بنك الرياض يطلق خدمة «تمويل التجارة» عبر الإنترنت

* الرياض الجزيرة:
أطلق بنك الرياض خدمته المصرفية الجديدة «النظام الإلكتروني الخاص بتمويل التجارة» وهو نظام مصرفي آلي عبر الإنترنت يتيح لعملاء البنك إمكانية تعبئة وإرسال جميع طلبات منتجات إدارة تمويل التجارة.
ويتضمن النظام الإلكتروني الجديد تقديم طلب فتح الاعتماد المالي، وإصدار خطاب الضمان المالي، وكذلك طلبات التعديل وإصدار تعليمات السداد مباشرة دون الحاجة للذهاب إلى البنك.
وأوضح الرئيس التنفيذي المساعد في بنك الرياض سليمان بن عبدالرحمن القويز ان الخدمة الجديدة متاحة حالياً لعملاء البنك.
وقال القويز ان النظام الجديد يتيح للعملاء إمكانية تسلّم جميع الإشعارات وخطابات الاعتماد والتعديلات وجميع ما يتعلق بذلك من مراسلات آلياً عبر الإنترنت. وتمكِّن خدمة تجارة الرياض عملاء البنك من الاستعلام عن معاملاتهم البنكية مباشرة وطباعة جميع التقارير لأي منتجات تمويل التجارة سواء في المكتب أو في أي مكان في العالم.
وأشار إلى أن من خصائص هذا النظام هو تمكين العملاء من الوصول للخدمة من أي مكان في العالم عن طريق الإنترنت بمستوى عال من الأمان، وتوفير نماذج جاهزة للمعاملات والحصول على المستندات والإشعارات عبر الإنترنت مباشرة، إضافة إلى سرعة إجراء عمليات تمويل التجارة وتوفير الوقت الإداري لموظفي الشركات، وسهولة الوصول إلى الخدمة عبر الإنترنت.
يشار إلى أن بنك الرياض من أوائل البنوك التي أدخلت الإنترنت في خدماتها، عبر تدشينه لخدماته المصرفية عبر الإنترنت «رياض أون لاين» التي تعتبر من أحدث القنوات المصرفية المتاحة لعملائه على شبكة الإنترنت للقيام بالغالبية العظمى من عملياتهم المصرفية.
كما قدم البنك لعملائه العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية الأخرى، مثل هاتف الرياض المصرفي، وجوال الرياض «WAP» عن طريق شبكة الجوال، وأجهزة الصرف الآلي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved