Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجاح اتفاقية بندة مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتوظيف 700 شاب سعودي نجاح اتفاقية بندة مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتوظيف 700 شاب سعودي

* جدة الجزيرة:
نجحت اسواق العزيزية بندة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، من خلال أول اتفاقية يقوم بتوقيعها القطاع الخاص مع الصندوق في شهر فبراير من العام الماضي 2002م، في إتمام توظيف 700 شاب سعودي، فقد شجع نجاح هذا المشروع كلا من أسواق العزيزية بندة وصندوق تنمية الموارد البشرية على التخطيط لدعم توظيف أعداد جديدة من الشباب السعودي.
جهود بندة لم تقف عند هذا الحد بل عملت على بناء جسور للتعاون مع مكاتب العمل ومراكز التوظيف في الغرف التجارية والجامعات والكليات في كافة انحاء المملكة، وأسفرت هذه الجهود عن توظيف المزيد من الشباب السعوديين ليصبح العدد الاجمالي للكوادر الوطنية الجديدة التي انضمت الى بندة اكثر من 1100 موظف. وتتوزع مهام وأعمال هذه الدماء الشابة في وظائف مساعد مدير سوق ومحاسب مبيعات ومساعد محاسب مبيعات ومنسقي منتجات في الأقسام المختلفة داخل السوق (الخضار، الألبان، اللحوم، المواد المعلبة).
وأشاد د. سامي باروم بالدعم الكبير الذي قدمه الصندوق قائلا: لقدكان لذلك أكبر الأثر في الإسراع بإنشاء أكاديمية بندة التي تضم مراكز تدريب متكاملة تابعة لبندة في كل من الرياض وجدة، قدمت خلالها أكثر من (200 ،52) الف ساعة تدريب للموظفين السعوديين فقط وقد بلغت تكلفة استثمارات بندة في مجال التدريب والتطوير الوظيفي ما يزيد عن عشرة ملايين ريال خلال العامين الماضيين. وتضمنت مقررات التدريب برامج الإعداد الأساسية وتدرجت وصولا الى برامج التطوير الإداري بإشراف خبرات عالمية في مجال السوبر ماركت، واستفادت ايضا من برامج التطوير المهني لدى الدول الأكثر تقدما في هذا المجال مثل بريطانيا واستراليا، ومن المتوقع إنشاء مركزين إضافيين للتدريب في كل من المنطقة الشرقية والقصيم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved