Tuesday 28th october,2003 11352العدد الثلاثاء 2 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick العالمية توقع عقداً لإدارة فندق في مدينة جدة سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick العالمية توقع عقداً لإدارة فندق في مدينة جدة
الأمير الوليد يبارك الاتفاق الذي يعتبر الثاني لموفنبيك بجدة والرابع في السعودية

وقعت سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick السويسرية عقدا لإدارة فندق في مدينة جدة على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، وهو ثاني فندق تديره المجموعة السويسرية في مدينة جدة، والرابع على مستوى السعودية.
وتم التوقيع بين المجموعة السويسرية وشركة سكاب السعودية التي يمتلكها رجل الأعمال الشيخ علي بن مسلم، لإدارة الفندق الذي يقع على امتداد طريق المدينة (الطالع) مقابل مقر وزارة الداخلية، وإمارة منطقة مكة المكرمة، وعلى بعد خطوات من عدد من المراكز التجارية الهامة بمدينة جدة.
سمو الأمير الوليد بن طلال بارك هذه الخطوة التي وصفها بالاستراتيجية من قبل موفنبيك Movenpick السويسرية للتواجد في السوق السعودي وبالأخص في مدينة جدة التي تشهد إقبالا سياحياً كبيراً من داخل وخارج المملكة، كما شهدت فنادقها نسبة إشغال مرتفعة هذا الصيف.
المعروف أنه، ومن خلال وحدات استثمارية لصالحه وصالح عائلته، يمتلك سمو الأمير الوليد حصة 3 ،33% من سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick العالمية، وافتتاح هذا الفندق يعتبر إضافة جديدة إلى عقد الفنادق المميزة والفخمة التي يستثمر بها أو يمتلكها الأمير الوليد، من خلال وحدات استثمارية لصالحه وصالح عائلته، حول العالم. وبهذا يبلغ عدد الفنادق الممتلكة أو المستثمر بها 275 فندقا. فالأمير الوليد، من خلال الوحدات الاستثمارية التابعة لسموه وعائلته، يمتلك 22% من شركة الفنادق الفخمة فور سيزنز Four Seasons، و5% من شركة فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont.
وبجانب ال 200 غرفة، منها 18 جناحا، يضم الفندق مطعمين أحدهما يطل على المسبح يقدم مأكولات عالمية، والآخر يقدم مأكولات مختارة مما تتميز بها سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick، هذا بالإضافة إلى وجود قاعة اجتماعات، ومسبح، وناد صحي، ومركز لخدمات رجال الأعمال، ومركز للإنترنت، ومتجر للهدايا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved