Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المعجل لـ « الجزيرة »: استعنا بالشباب السعودي فأثبت كفاءته المعجل لـ « الجزيرة »: استعنا بالشباب السعودي فأثبت كفاءته
احتفالات العيد هذا العام ستشهد نقلة نوعية مميزة وممتعة

* لقاء - عبدالرحمن المصيبيح:
قال الاستاذ محمد إبراهيم المعجل مدير عام شركة المعجل للمشاريع المحدودة ان احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام سوف تشهد نقلة نوعية مميزة في الاعداد والتنظيم تمكن سكان الرياض وزوارها من الاستمتاع بالعروض والفعاليات في مهرجانات عيد الفطر المبارك وأكد المعجل في لقاء ل «الجزيرة» أن جميع مقومات السياحة في مدينة الرياض متوفرة والحمد لله نستطيع من خلالها تفعيل دور التنشيط السياحي في عاصمة مملكتنا الحبيبة وقال ان دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي ا لأمير سطام بن عبدالعزيز مكن القطاع الخاص من تنفيذ كافة المشاريع الرائعة وأن تعاون أمانة مدينة الرياض مع رجال الأعمال وتوفير كل شيء من أجل تسهيل وتفعيل التنشيط السياحي.
وأبرز الاستاذ المعجل اهتمام الشركة ببرنامج السعودة وقال الحمد لله كما تشاهدون وضعنا أعداداً كبيرة من السعوديين ومازلنا مستمرين في هذا الواجب الوطني وأمور أخرى تطرق إليها الأستاذ المعجل من خلال هذا اللقاء.
تعاون مستمر وبناء
* كيف تقيمون مجالات التعاون مع الأمانة؟
- حقيقة أن التعاون مع الأمانة تعاون مستمر وبناء ونطمح إلى المزيد دائماً، وبالنسبة لاحتفالات العيد هذا العام ستكون مميزة ذات نقلة نوعية وستقام في ساحة العروض في الدائري الشرقي، أما فيما يخص مشاريعنا وانشطتنا الأخرى اذكر منها منتزه الخيمة، استار سيتي ومنتجع المرسى إضافة إلى المراكز الأخرى الخاصة بالأطفال وسيقام عليها مهرجانات وانشطة خاصة بالعيد ونحرص على إيجاد الافضل دائماً.
مقومات السياحة موجودة
والحمد لله مدينة الرياض متوفر فيها كافة عناصر التنشيط السياحي من خلال المدن الترفيهية بالأسواق والحدائق وغيرها، ونتمنى أن تكون مدينة الرياض هي دائماً وجهة سياحية حيث ان منطقة الرياض تزخر بجميع مقومات السياحة والجذب السياحي فيها ما لا يقل عن 12 عنصراً للجذب السياحي.
الإعلام دوره مهم
ومازلنا نعلق آمالاً كبيرة على الإعلام لكي يضاعف من جهوده حول
تفعيل التنشيط السياحي في مدينة الرياض كبقية المناطق.
استقطاب الكفاءات السعودية
والشيء الذي يسعدنا حقيقة ويفرحنا هو الاستعانة بمجموعة من الشباب السعودي في شركة المعجل من خلال مراكزها ونحن هنا نقوم بواجب وطني تجاه هذا الوطن ومواطنيه ونترجم توجيهات وآمال المسئولين نحو برنامج السعودة.
ونحن دائماً نبحث عن الشباب السعودي ليسهم في خدمة هذا الوطن.
هذا الذي نريده من الأمانة:
والشيء الذي أحب أن أقوله هو الحرص على تقديم الدعم والمساعدة وتسهيل الأمور للجهات التي تقدم خدمات سياحية مميزة ولديها مشاريع كبيرة ولا يجب مساواتها بمشاريع صغيرة فيجب أخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار فهناك مشاريع تستحق تعاون الأمانة بشكل أكبر يتناسب مع هذا المشروع وحجمه.
نأخذ الملاحظات ونعالج السلبيات
حقيقة نحن نفرح حينما نسمع أو نقرأ ملاحظة أو نقداً هادفاً وبناء ونحن دائماً نعالج أماكن القصور اذا وجدت، اتمنى ألا يبخل الجميع علينا بالرأي والمشورة لان هدفنا واحد هو خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

(*) مدير عام شركة المعجل للمشاريع المحدودة

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved