Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد بتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد
مكافحة المخدرات ترفع شعار (لا.. للمخدرات) خلال شهر رمضان

* كتب - مندوب الجزيرة:
صَدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير/ سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بقيام اللجنة بتنفيذ عدة برامج وقائية وتوعوية والتركيز على أنشطة المتعافين أعضاء برنامج الدعم الذاتي.
كما وجه سعادة اللواء/ سلطان بن عايض الحارثي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات. بالعمل على تنفيذ هذه الأنشطة حسب البرنامج المحدد له.
أوضح ذلك الأستاذ/ عبدالإله محمد الشريف مدير إدارة الشؤون الوقائية سكرتير اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، والذي أكد بأن اللجنة الوطنية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع نادي الشباب الرياضي وبرعاية شركة رؤية شوت «الشركة الراعية للمنتخب السعودي الأول» ومصنع المنيف للمواد البلاستيكية، ينظم النادي الراقي مسابقات خلال شهر رمضان في عدة ألعاب وهي كرة القدم والطائرة و«الاسكواش» وتنس الطائرة والسباحة لمشتركي النادي.. وسوف تقوم اللجنة بوضع شعار (لا.. للمخدرات) على «فانيلات» جميع الفرق وكافة الألعاب طيلة فترة النشاط الرياضي وسيشارك في بطولة كرة القدم فريق شركة العمري للاستثمار العقاري وفريق مصنع الكوثر للمكيفات وفريق رؤية شوت وفريق مصنع المنيف للبلاستيك مساهمة منهم مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وتعاونا منهم في مجال التوعية بأضرار المخدرات.
وأشار الشريف بأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات واللجنة الوطنية ستقيم معرضا متكاملا عن مكافحة المخدرات يشتمل على عرض تلفزيوني وصور للمتوفين من الإدمان على سبيل العظة والعبرة وستوزع من خلال المعرض المطبوعات والملصقات الإرشادية عن مخاطر تلك السموم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved