Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط والسفير الأردني ووفوداً من القبائل ولي العهد يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط والسفير الأردني ووفوداً من القبائل

* الرياض- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس الأول المبعوث الصيني الخاص لقضية الشرق الاوسط السفير وانغ شى جى والوفدالمرافق له. وقد نقل السفير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس هو جنتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية ودولة رئيس مجلس الدولة ون جياباو فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره للقيادة الصينية.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمدآل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس الأول سفير المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة لدى المملكة هاني مصطفي خليفة الذي ودع سمو ولي العهد بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشارفي ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمدآل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجرى .
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس الأول اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ واعيان قبيلة آل مسعود من قحطان التابعين لمنطقة عسير الذين استنكروا ما حدث من الفئة الضالة من اعمال مسيئة للاسلام والمسلمين في بلدنا الطاهر.
واكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم عقاب بن مناحي بن عبود وقوفهم خلف القيادة الحكيمة صفا وحدا يشنون حربا لا هوادة فيها على اصحاب السلوك المنحرف والافكارالمضللة والاعمال الهدامة.
وقد اجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا «شكرا.. انتم ولله الحمد ما فيكم شك.. من اولكم الى اخركم اوفياء مخلصون لدينكم ووطنكم وامتكم العربية والاسلامية.. ولله الحمد انتم من الناس الذين ما جاء منهم الا كل خير.. وان شاء الله انتم وابناؤكم وابناء ابنائكم على هذه السيرة الحسنة.. شكرا لكم». واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ واعيان قبيلة الحرقان من قحطان التابعين لمنطقة عسير الذين استنكروا الاعمال الاجرامية الارهابية التي قام بها اوغاد موهومون ضد بلدنا بلد الاسلام والعدل. واكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ سيف بن سعد الحرقي بذل الغالي والنفيس للحفاظ على امن وسلامة بلادنا من كل حاقد.
وقد اجابهم سمو ولي العهد قائلا « بارك الله فيكم.. وهذا ليس بغريب عليكم.. انتم ان شاء الله رجال ابناء رجال.. ولله الحمد ما وجدنا منكم من اولكم الى اخركم الا الوفاء والاخلاص لدينكم ووطنكم وامتكم.. وليس بغريب عليكم هذا الطيب كله.. شكرا لكم وبارك الله فيكم».
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ قبائل غامد البادية واعيان محافظة العقيق التابعين لمنطقة الباحة الذين هنأوا سمو ولي العهد بشهر رمضان المبارك وعبروا عن استيائهم واستنكارهم لما اقدم عليه المخربون المدفوعون الذين تجردوا من معاني المروءة والانسانية من سفك للدماء وترويع للآمنين.
واكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم محمد بن سعد بن شباب المكي انهم جميعا رجال امن في وجه كل من يريد العبث بأمن بلادنا مشيرين الى اننا جميعا حكاما ومحكومين ولاة امر ورعية يد واحدة وقلب واحد.
واجابهم سمو ولي العهد قائلا «بارك الله فيكم.. وهذا شيء طبيعي منكم لانكم ورثتموه من ابائكم واجدادكم.. الوفاء والاخلاص والشهامة والاخلاق لا تستغرب عليكم ابدا.. ابدا ارجوكم انكم تبلغون سلامي للذين وراءكم جميعا.. شكرا لكم».
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ واعيان قبيلة آل كثير التابعين لمنطقة نجران الذين اعربوا عن شجبهم واستنكارهم للاعمال الارهابية التي حدثت في عدد من مناطق المملكة من قبل مجرمين نفذوا مخططاتهم البشعة في بلد المقدسات بلد الشريعة والعدل.
وشددوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ على بن محمد الكثيري ان اولئك الشرذمة مهما فعلوا ضد هذه البلاد وقيادتها الرشيدة فإنهم لن ينالوا من مقاصدهم إلا خيبة في آمالهم وفشلا لمخططاتهم .
وقد اجابهم سمو ولي العهد قائلا « شكرا لكم واتمنى لكم التوفيق.. وانتم ولله الحمد رجال وفاء واباؤكم من قبلكم.. وانتم ان شاء الله تسيرون على طريق ابائكم واجدادكم.. ولم نجد منكم ولله الحمد الا كل خير.. وانتم ان شاء الله اهل الخير واهل الاستقامة واهل الحمية لدينكم ووطنكم وامتكم العربية والاسلامية.. شكرا لكم».
حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمدآل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

عن الطبعة الثالثة

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved