Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تخطط لزيادة حصتها في سوق الطابعات الليزرية سامسونج تخطط لزيادة حصتها في سوق الطابعات الليزرية

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقمية، عن خطط لزيادة حصتها في أسواق الطابعات الليزرية في دولة الإمارات إلى 35% وتعزيز دورها في تطوير سوق أجهزة التصوير والطباعة في المنطقة. وقد تمكنت الشركة خلال عام واحد من دخولها سوق الطابعات في الدولة من رفع حصتها في هذه السوق إلى 18% تقريباً.
دي كيه بايون، رئيس سامسونج إلكترونيكس الخليج قال: «جاء دخولنا إلى سوق الطابعات الليزرية العالمية من منطلق استراتيجي خاص، إذ يعتمد النجاح العالمي الذي حققناه في مجال حلول التصوير خلال هذه المدة القصيرة على تقنياتنا الرقمية المتطورة ذات الكفاءة العالية وأساليبنا التسويقية المبتكرة».
من جانبه، قال تايهو رو، مدير عام فرع تقنية المعلومات الرقمية في سامسونج إلكترونيكس الخليج: «تعتمد استراتيجية نمونا في سوق الطابعات الليزرية على مجموعة المنتجات الواسعة التي نوفرها لعملائنا. وقد طرحنا مؤخراً 3 طابعات جديدة ليصل العدد الإجمالي لطابعاتنا الليزرية المتوفرة في الأسواق إلى 6 طابعات ذات سرعات مختلف تتراوح بين 12 صفحة/ دقيقة إلى 21 صفحة /دقيقة. ونخطط لطرح طابعة ليزرية بسرعة 35 صفحة/ دقيقة في غضون عام من الآن».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved