Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غرفة الشرقية تستعد لحفل الاستقبال السنوي غرفة الشرقية تستعد لحفل الاستقبال السنوي

* الدمام - حسين بالحارث:
تضع الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية اللمسات الاخيرة للاستعداد لحفل الاستقبال السنوي الذي تقيمه مساء الاربعاء القادم 4/9/1424هـ الموافق 29/10/2003م بمشاركة عدد كبير من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال الاعمال في المنطقة الشرقية، وخارجها.وقال رئيس الغرفة عبد الرحمن بن راشد الراشد ان الغرفة اذ تحتفل بدخولها العام الثالث والخمسين على تأسيسها تتطلع لمزيد من التفاعل مع رجال الاعمال، وتأمل ان تكون العلاقة اكثر حيوية، يجني ثمارها الاقتصاد الوطني.
وقال الراشد ان الحفل السنوي وهو من اهم البرامج السنوية التي تقيمها الغرفة بداية شهر رمضان من كل عام، يحل هذا العام بدلا من لقاء الثلاثاء الشهري، وهو بمثابة تجديد العهد مع المنتسبين لتقديم الافضل من الخدمات، خاصة وان طروحات جديدة ومبادرات عدة على هذا الصعيد تسعى الغرفة لتحقيقها، ربما كان اولها واهمها سعي الغرفة الى التحول الى الغرفة الالكترونية التي تقتصر الزمن والتكاليف على المنتسبين الذين سيتعاملون مع غرفتهم آليا في كافة معاملاتهم الرسمية في المستقبل القريب.
واكد الراشد على ان الغرفة تركز في الوقت الحاضر على صغار المنتسبين المتواجدين في فروع الغرفة، دون ان تهمل المؤسسات الكبيرة المتمركزة في الدمام والخبر، وتنطلق في ذلك من اجل تصميم الخدمات لكي تكون النتائج شاملة لكل المحافظات في المنطقة الشرقية.. مشيرا الى خطوة الغرفة في تأسيس لجان المنتسبين في كل من الخفجي وحفر الباطن والجبيل، والنتائج والتفاعل المشهود من قبل رجال الاعمال مع هذه اللجان، التي سوف تحقق هدفها باذن الله.
واعرب رئيس الغرفة عن امله في ان يكون حفل الاستقبال السنوي هذا العام مميزا، حيث استعدت الغرفة له مبكرا، وقدمت دعوات الى عدد كبير من المسؤولين الحكوميين ورجال الاعمال، وممثلي وسائل الاعلام المحلية في المنطقة الشرقية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved