Monday 27th october,2003 11351العدد الأثنين 1 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في خطاب بمناسبة حلول شهر رمضان في خطاب بمناسبة حلول شهر رمضان
الرئيس اليمني يؤكد الإفراج عن بعض معتقلي القاعدة

  * صنعاء - الجزيرة عبد المنعم الجابري:
أعلن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أنه وجه بالإفراج عن المعتقلين لدى أجهزة الأمن اليمنية بتهمة الإنتماء إلى تنظيم القاعدة والذين لم يتورطوا في حوادث التفجيرات التي شهدتها بعض مناطق البلاد خلال الفترة الماضية.
مشيراً إلى أن الجهود التي بذلها عدد من العلماء والمرشدين اليمنيين في الحوار الفكري مع الشباب الذين قال إنه تم التغرير بهم وتعبئتهم التعبئة الخاطئة قد تكللت بالنجاح، وأن الكثير من هؤلاء الشباب قد أدرك الطريق المستقيم وأكدوا رفضهم الغلو والتعصب وتكفير الآخرين وإدانة كل أشكال الارهاب. وأضاف الرئيس اليمني في خطاب له بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أنه وجه بالافراج عن هؤلاء الشباب خلال الشهر الكريم وبما يعطيهم الفرصة ليكونوا مواطنين صالحين وحتى يمكنهم أن يسهموا في مسيرة بناء الوطن. ووجه الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الأوقاف والإرشاد بمواصلة الاهتمام بتطوير مدارس تحفيظ القرآن الكريم والإشراف عليها وتوفير الامكانيات اللازمة لأدائها لمهامها على الوجه المنشود.
من جهة أخرى أكد الرئيس علي عبد الله صالح على ضرورة العمل من أجل ايجاد آليات جديدة وفاعلة للعمل الإسلامي المشترك وتوسيع آفاق التعاون والتكامل الاقتصادي بين أبناء الأمة الإسلامية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved