Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طرق مرات تحتاج إلى تنفيذ طرق مرات تحتاج إلى تنفيذ

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليقاً على ما ينشر في «الجزيرة» من مواضيع تهم الطرق في المملكة وامتداداً للجهود الجبارة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة في مجال الطرق والنقل أصبحت الطرق في مملكتنا الغالية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة. ومدينة مرات إحدى المدن التي امتدت إليها أيادي العطاء والبناء في هذا العهد الزاهر فنفذ بها والمراكز التابعة لها العديد من مشاريع الطرق ولكن بقي بعض الطرق التي نعرضها على معالي وزيرالنقل برجاء اعتمادها:
1- انتهت المرحلة الأولى من تنفيذ ازدواج طريق مفرق المزاحمية- ضرما/ مرات ورجاؤنا الإسراع في تنفيذ المرحلة الثانية لهذا الازدواج إلى مرات بطول (50كلم).
2- قامت وزارة النقل مشكورة منذ عدة سنوات بتنفيذ طريق الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- الممتد من مرات غرباً بطول (33كلم) وبقي على استكمال الطريق (10كلم) ليتصل مع طريق الدوادمي وساجر والسر.
3- سفلتة طريق مرات/ الشمس الزراعي بطول (20كلم) لخدمة المواطنين والمزارعين والمنتزهات الواقعة على هذا الطريق.
هذه الطرق في مرات سبق أن قامت الوزارة مشكورة ممثلة في إدارة التخطيط والميزانية بدراستها ولم يتبق إلا اعتمادها وإعطاؤها الأولوية في ميزانية الوزارة تمهيداً لتنفيذها ونحن على ثقة من أن تنفيذ هذه الطرق سيلقى الاهتمام المعهود من معالي الوزير والمسؤولين في الوزارة. والله المستعان،،،،،

عبد الله بن عبدالعزيز الدايل. مرات

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved