Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تخريج عدد من الدورات العسكرية بالقصيم تخريج عدد من الدورات العسكرية بالقصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
بحضور مدير إدارة التدريب بالأمن العام العميد حسن بن محمد العسيري أقيم حفل تخريج لعدد من الدورات التي عقدت بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة القصيم بمقر المدينة ببريدة.
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم رتله الرقيب أول بتال الرشيدي ثم كلمة المدينة ألقاها قائد مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم مقدم محمد بن عبدالله السبيعي..
وقد أوضح خلالها جهود مدينة التدريب ببريدة التي تضطلع بها وتحدث عن أعداد الخريجين الهائلة الذين تخرجوا عبر دورات متعددة ومكثفة تعنى بتأهيل الضباط والأفراد على حد سواء.
ثم ألقيت كلمة الخريجين للرائد سعد بن هليل الحربي.
تلا ذلك إعلان النتيجة العامة التي قام بإعلانها مدير قسم التعليم النقيب عبدالرحمن بن عيد العتيبي وأعقبها توزيع الشهادات على المتفوقين والتي سلمها مدير إدارة التدريب بالأمن العام كما تسلم بهذه المناسبة درعاً تذكارياً من يدي قائد المدينة المقدم محمد السبيعي والرائد عبدالله الغفيص.
وفي نهاية الحفل تفضل العميد حسن بن محمد العسيري بإلقاء كلمة توجيهية قال فيها: «أسعدني كثيراً المستوى الذي وصلت إليه مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة القصيم خلال فترة قصيرة تنم بأن طموحاتنا في إدارة التدريب أكبر بكثير وإن شاء الله يكون في المستقبل القريب تطور أكثر».
وأشار إلى أن بداية الدورات التخصصية كانت بداية مشجعة وقوية وقال: «نحن ساعون في إدارة التدريب بالأمن العام لدعم كافة المدن التي انضمت مؤخراً لإدارة تدريب الأمن العام بكافة وسائل النجاح في العملية التدريبية».
كما نوه العميد العسيري إلى أن العملية التدريبية تتطور باستمرار وبشكل يومي في كافة التخصصات الأمنية الموجودة لدى جميع رجال الأمن الذين عليهم مسؤولية استشعار الأحداث المحيطة بنا حتى نصل إلى رجل أمن مميز ومتطور.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved