Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعضاء مجلس الشرف بالندوة العالمية يعقدون ملتقاهم الثالث عشر بالطائف أعضاء مجلس الشرف بالندوة العالمية يعقدون ملتقاهم الثالث عشر بالطائف

* الرياض وهيب الوهيبي:
على شرف وكيل محافظ الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان وحضور أمين عام مجلس الشرف الشيخ يوسف بصفر ولفيف من رجال الأعمال ورؤساء الدوائر الحكومية، عقد بمقر الغرفة التجارية بالطائف اللقاء الثالث عشر لأعضاء مجلس الشرف بالندوة العالمية للشباب الاسلامي تحت عنوان «التواصل على الخير».واستهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة للمشرف العام على مكتب الندوة بالطائف الدكتور صالح بازيد، استعرض فيها أعمال وبرامج المكتب والجهود التي بذلها منسوبو المكتب، خاصة صيف هذا العام 1424ه عبر الإسهام في برامج التنشيط السياحي، ومن أبرزها مهرجان الندوة الثقافي للشباب الذي اشتمل على برامج ترفيهية غنية ومسابقات وجوائز يومية اجتذبت آلاف المصطافين والزوار.
وتقدم الدكتور بازيد بخالص الشكر والعرفان لجميع أعضاء الشرف على جهودهم وتبرعاتهم لدعم برامج وأنشطة الندوة. أعقبها كلمة أمين عام مجلس الشرف الشيخ بصفر، استعرض فيها إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية، ودوره في تطوير أعمال مكتب الندوة بالطائف.
كما ناقش الحضور ضرورة بحث فرص الاستثمار في الطائف والاستفادة منها في دعم موارد العمل الخيري، ثم تجول الأعضاء في معرض التقارير الصحفية للأعمال المحلية المقام بالغرفة التجارية بالطائف.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved