Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إضراب عام يشل إسرائيل والعاهل الأردني ينقل أفكاراً فلسطينية لبوش إضراب عام يشل إسرائيل والعاهل الأردني ينقل أفكاراً فلسطينية لبوش
إعدام متعاونين وموجة اعتداءات إسرائيلية في غزة

  * مخيم طولكرم للاجئين - نابلس - عمان - بلال أبو دقة - الوكالات:
هدمت اسرائيل منزلا في الخليل في اطار اعتداءاتها اليومية التي شملت أمس أيضاً تدمير مصنع في قطاع غزة وتجريف المزيد من الاراضي الزراعية.. وخلت التطورات أمس من المواجهات بينما تم اعدام اثنين من الفلسطينيين المتعاونين مع قوات الاحتلال فيما لقي فلسطيني ثالث مصرعه في انفجار غامض لم تستبعدمنه شبهة التدخل الاسرائيلي.
وقال شهود عيان إن أعضاء في جماعات المقاومة التي تقود الانتفاضة الفلسطينية عرضوا شريط فيديو يحتوي على اعترافات اثنين من المتعاملين مع القوات الاسرائيلية على سكان مخيم طولكرم قبل اطلاق النار عليهما في الشارع وعمر احدهما 21 عاما والآخر 25 عاما.
وعلى الصعيد السياسي بحث العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع أمس الخميس في الوضع في الاراضي الفلسطينية ودور واشنطن في تطبيق خريطة الطريق.
وقال مصدر أردني طلب عدم الكشف عن هويته إن العاهل الاردني «طلب أفكاراً من الفلسطينيين ليحملها الى بوش الذي سيلتقيه خلال الشهرين المقبلين».
ومن جانب آخر قال اتحاد نقابات العمال الاسرائيلي «الهستدروت» أمس إنه سيبدأ اضراباً عن العمل في مختلف أنحاء البلاد في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل قد يؤدي الى وقف الخدمات الاساسية وذلك بعد فشل جولة محادثات حول تخفيضات الوظائف في ميزانية 2004.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved