Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حملة ميتسوبيشي عبر المملكة تبدأ جولتها في المنطقة الشمالية حملة ميتسوبيشي عبر المملكة تبدأ جولتها في المنطقة الشمالية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
في حملة هي الأولى من نوعها، تنفذ شركة العيسائي للسيارات - الوكيل العام لسيارات ميتسوبيشي في المملكة - فكرة رائدة لعرض موديلات ميتسوبيشي لعام 2004م من خلال جولات تشمل كل مناطق المملكة تزور في نطاقها معظم المدن لإتاحة الفرصة للجمهور للتعرف على تلك الموديلات وتجربة قيادتها. أفاد بذلك مساعد مدير عام المبيعات والتسويق بشركة العيسائي للسيارات، الأستاذ امرؤ القيس الشعبي، الذي أضاف: «ستكون انطلاقة الحملة لسيارات ميتسوبيشي من مدينة سكاكا في مطلع شهر أكتوبر القادم، وسوف تستمر الجولة لمدة 30 يوماً يتم خلالها زيارة كل من مدينة سكاكا، تبوك، حائل، القصيم، والمدينة المنورة. وفي كل مدينة من هذه المدن سيقام مخيم كبير تحت شعار (اكتشف، جرب، اربح) يستمر لمدة أسبوع كامل لعرض الموديلات الجديدة لسيارات ميتسوبيشي لعام 2004م وهي تضم ماجنا، باجيرو، أوتلاندر، بيك أب سترادا إل 200 (غمارة وغمارتين).
وأشار إلى أن الجمهور «سوف يتمكن في كل مدينة من المدن المذكورة من التعرف على هذه السيارات الجديدة عن قرب وتجربة قيادتها واكتشاف قدراتها ومزاياها وما اشتملت عليه من إبداعات جديدة.
وسوف يقوم فريق متخصص من قسم المبيعات بمرافقة الحملة لتقديم المعلومات الكاملة حول مزايا كل سيارة واطلاع العملاء على ما يودون معرفته بشأن تسهيلات البيع وخدمات ما بعد البيع».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved