Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أطقم ذهب و 70 ألف جائزة للمتسوقين أطقم ذهب و 70 ألف جائزة للمتسوقين
انطلاق مسابقة « اكشط واربح» بالعثيم مول بالرياض والقصيم

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
انطلقت مؤخراً في العثيم مول بالرياض والقصيم «مسابقة اكشط واربح» والتي تستمر حتى العشرين من شهر رمضان المقبل، ويتم فيها تقديم أكثر من 000 ،70 جائزة.
نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المجمعات في شركة العثيم التجارية الأستاذ/ فهد بن عبدالله العثيم أوضح أن المسابقة تهدف إلى تكريم المتسوقين في "العثيم مول " ومنحهم فرصة الفوز بالجوائز القيمة التي رصدت لهذه المسابقة، مشيراً إلى أن جميع قسائم المسابقة هي قسائم رابحة.
وبين فهد العثيم أن العثيم مول بالرياض والقصيم يعد من المجمعات المميزة، حيث روعي في تصميمه الجمال الهندسي في البناء وسهولة الوصول إليه وسعة مواقف السيارات إضافة إلى التصميم الداخلي الرائع والمريح للمتسوقين. وذكر أن «العثيم مول» تضم محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية والمحلية والتي تجد طلباً كبيراً لدى كافة المستهلكين.
وأكد أن المحلات التجارية والإكسسوارات والأحذية والشنط وأدوات التجميل يضم العديد من المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من أشهر المأكولات الشرقية والغربية، كما يوجد في المجمع صالة " سفوري لاند " الترفيهية التي تفضلها العائلات لاتساع مساحتها واحتوائها على مختلف الألعاب والبرامج الشيقة والمتنوعة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved