Friday 24th october,2003 11348العدد الجمعة 28 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جندي إسرائيلي طلب من شاب فلسطيني الاقتراب وآخر أطلق النار على رأسه جندي إسرائيلي طلب من شاب فلسطيني الاقتراب وآخر أطلق النار على رأسه

* رام الله نائل نخلة:
قال مصدر فلسطيني ان جنديا اسرائيليا طلب من شاب فلسطيني الاقتراب والآخر اطلق عليه النار من مسافة قصيرة جدا فاصابه برصاصة في رأسه.
واكد المصدر ان الشاب رمزي جرادات، 23 عاما، من بلدة سعير جنوب الخليل، كان يقف على دوار المنارة وسط رام الله مساء امس عندما اجتاحت وبشكل مفاجئ قوات الاحتلال المدينة وفرضت حظر التجول.
وتابع المصدر نقلا عن شاهد عيان ان جرادات كان يهم بالعودة الى منزله عندما طلب منه جندي الاقتراب، ولحظة توجهه الى الجندي الذي كان يقف بجوار البنك العربي على الدوار اطلق جندي آخر النار عليه فاصابه برصاصة في الجزء الايسر من جبينه لتنفذ من الجهة الاخرى.
ووصفت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى رام الله حالة جرادات التي يرقد في غرفة العناية المكثفة بالخطيرة جدا الا انها لم تؤكد انه في حالة موت سريري كما تناقلت وسائل الاعلام.. يذكر ان جرادات بحسب ما اكد لنا بعض اقاربه لم يمض على زواجه سوى عشرة ايام فقط وانتقل قبل اسبوعين الى مدينة رام الله للعمل فيها.
ومن الجدير ذكره ان قوات الاحتلال اجتاحت وبشكل مفاجئ مساء امس مدينتي رام الله والبيرة وحاصرت مسجد جمال عبدالناصر بحجة البحث عن نشطاء في حركة حماس الا ان المصادر العسكرية الاسرائيلية نفت لاحقا ان تكون قد اعتقلت احدا واعترفت بفشل العملية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved