Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل الشيخ يثني على طرح ابن خنين آل الشيخ يثني على طرح ابن خنين

سعادة الأستاذ حمد بن عبدالله بن خنين سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمزيد من الامتنان والتقدير اطلعت على مقالكم المنشور بصحيفة الجزيرة بعددها 11341 الصادر بتاريخ 21/8/1424ه تحت عنوان (ما أروع هذه اللفتة من الأمير سلطان!!) المتضمن اشادتكم بمنجزات وزارة العدل في شتى المجالات ولا سيما مجال تقنية المعلومات وتطبيقاتها التي أصبحت تواكب النهضة العلمية والتقنية المتلاحقة في العالم.. حيث تعتبر نقلة نوعية في مجال استخدام تقنية الحاسب الآلي سواء بديوان الوزارة أم في مختلف الدوائر الشرعية وملحقاتها وذلك من خلال استخدام أنظمة عدلية تهتم بشتى المجالات مالية كانت أم إدارية أم وثائقية مما جعل العمل في هذه المحاكم يتماشى مع متغيرات ومتطلبات العصر الحديث وفقا لما يحظى به القضاء من أهمية بالغة لدى ولاة الأمر - حفظهم الله - والمتمثل في اشادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - وبمتابعة دؤوبة وتشجيع من صاحب المعالي وزير العدل الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ حفظه الله الذي لا يألو جهداً ولا يدخر وسعا في دعم وتطوير الدوائر الشرعية بكافة قطاعاتها ومجالاتها وخاصة مجال تقنية المعلومات الذي يعتبر عاملا أساسيا في سرعة انجاز المهام المتعلقة بحقوق المواطنين والمقيمين مراعيا في ذلك تطبيق مبدأ العدالة والمساواة المستقاة من كتاب الله عز وجل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
وإنني إذ أقدر فيكم حسكم الوطني المرهف الذي بدا واضحا من متابعة سعادتكم لمثل هذه التطورات والنقلات النوعية في مجال تقنية المعلومات بهذه الوزارة وأتقدم لسعادتكم بشكري وتقديري على ما أبديتموه من مشاعر طيبة وتقدير لما تقوم به الإدارة العامة للحاسب الآلي بالوزارة من انجازات..
وما هذا إلا واجب وطني يمليه علينا ضميرنا حيال هذا الوطن المعطاء الذي لا يتوانى رجاله في خدمة المواطنين.. وإنا لنأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع ويكون هذا العمل خالصا لوجه الله تعالى.
كما نتطلع الى المزيد من النهوض بمستوى تقنية المعلومات في الحاسب الآلي بهذه الوزارة في ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني - حفظهم الله - وتوجيهات صاحب المعالي وزير العدل بما فيه صالح الوطن والمواطن إنه نعم المولى ونعم النصير.
وتقبلوا سعادتكم وافر تحياتي،،،

سلمان بن عبدالملك آل الشيخ
مدير عام الإدارة العامة للحاسب الآلي بوزارة العدل

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved