Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بقاعة الشيخ محمد آل الشيخ بقاعة الشيخ محمد آل الشيخ
الأميرة الجوهرة ترعى تخريج 3000 طالبة من جامعة الإمام.. اليوم

* الرياض - عبدالله العماري:
ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة الجوهرة البراهيم مساء اليوم الأربعاء حفل تخريج طالبات الجامعة للأعوام 21/22/23 - 1424هـ وذلك بقاعة سماحة الشيخ محمد إبراهيم آل الشيخ بالمدينة الجامعية.
ونوه معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين وقال إن هذه المناسبة من الأيام المشهودة في الجامعة حيث تحرص سموها الكريم على أن تكون على رأس المحتفين ببناتها الخريجات.
وأضاف: أن سموها محل تقدير من جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من مسؤولين وأساتذة وطالبات وأولياء أمور، مشيراً إلى أن صاحبة السمو الأميرة الجوهرة البراهيم صاحبة الأيادي البيضاء على الجامعة ومنسوباتها.
وقال معاليه: إن رعاية سموها الكريم لحفل تخريج طالبات الجامعة لها أثر كبير على الطالبات وأولياء أمورهن وأساتذتهن بل على كل الخريجات وهن يغادرن الجامعة بعد أن نهلوا من العلوم والمعارف.
وأضاف معاليه: لقد تعودنا في الجامعة وبشكل دائم على دعم وتشجيع سمو الأميرة الجوهرة البراهيم في الكثير من الخطوات والأعمال التي تقدمها الجامعة لتحقيق أهدافها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع مشيراً إلى أن هذا الدعم ننظر إليه في الجامعة على أنه مسؤولية تتطلب بذل الجهد والعمل المتواصل لإنجاز الكثير مما هو مطلوب من الجامعة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله-.
وأشار الدكتور السالم: إلى أن عدد الخريجات يبلغ ثلاثة آلاف طالبة.
كما أشاد معاليه بجائزة سموها للتفوق العلمي وقال إنها دافع للطالبات لبذل المزيد من الجهد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved