Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رأس مجلس المنطقة رأس مجلس المنطقة
أمير جازان يدشن مشروعات طرق في بيش ب«27» مليون ريال

* جازان - إبراهيم بكري علي عماشي:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس مشروع سفلتة طريق الأمير محمد بن ناصر ومشروعات سفلتة الطرق بقرى محافظة بيش التي تنفذها بلدية المحافظة وذلك في إطار جولة سموه التفقدية للقطاع الشمالي للمنطقة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشروع محافظ بيش عبدالله بن شويمي السبيعي ورئيس بلدية المنطقة المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب ورئيس بلدية المحافظة الحسن بن احمد النعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
اثر ذلك قام سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروعات التي تجاوزت القيمة الاجمالية لها 27 مليون ريال منها 20 مليون ريال لمشروع طريق الامير محمد بن ناصر و7 ملايين ريال خصصت لمشروعات ربط عدد من قرى المحافظة.
من جهة أخرى حضر سموه أمس حفل أهالي محافظة بيش بمناسبة جولة سموه التفقدية للمحافظة وذلك بمقر دار الضيافة بالمحافظة القى خلاله محافظ بيش عبدالله بن شويمي السبيعي كلمة بهذه المناسبة.
اثر ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً يبرز أهم الخدمات والمشروعات التنموية المنفذة بالمحافظة في شتى المجالات البلدية والصحية والكهربائية والتعليمية وغيرها.
وقد تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية والاناشيد الترحيبية.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة من أهالي المحافظة.
من جهة أخرى ترأس أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس جلسة المجلس في دورته الرابعة للعام المالي الحالي 1423/1424هـ والمخصصة لبحث احتياجات محافظة بيش والمراكز التابعة لها.
أوضح ذلك أمين عام مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي مشيراً الى ان سمو أمير المنطقة استهل الاجتماع بكلمة توجيهية أعرب فيها عن سعادته واعضاء المجلس ومديري الإدارات الحكومية بعقد هذه الجلسة بمحافظة بيش.
وتطرق سموه الى الهدف من عقد هذه الجلسة بالمحافظة ولتلمس احوال الأهالي والوقوف على المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها وأهم الاحتياجات الملحة للمحافظة والعمل على توفيرها وفق الامكانات المتاحة والخطط والأولويات المعدة لذلك إنفاذاً للتوجيهات الكريمة شأنها في ذلك شأن مختلف المحافظات والمراكز.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved