Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إدارة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض تكرم معلماتها المتميزات إدارة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض تكرم معلماتها المتميزات

* الرياض - فوزية الشدادي:
بمناسبة اليوم العالمي لتكريم المعلم أقامت ادارة الاشراف التربوي بمنطقة الرياض حفلها السنوي لتكريم المعلمات المثاليات على مستوى منطقة الرياض لعام 1424هـ بمكتبة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمربع وقد بدأ الحفل بآيات معطرة من الذكر الحكيم بعده ألقت الأستاذة رقية سلمان العلولا مديرة مكتب الاشراف التربوي جنوب الرياض كلمة ادارة الاشراف ورحبت فيها بالمحاضرات وهنأت المعلمات المتميزات، كما أوضحت ان للمديرات والمشرفات التربويات دوراً كبيراً في ابراز ورعاية الابداع والمثالية لدى المعلمة فالمثالية كالبذرة تنبت في الأرض الخصبة التي تروى ويقتلها الظمأ من الأرض السبخة.
ثم ألقت الأستاذة صفراء الصحبي قصيدة بعنوان «جرح يمينية» كما شاركت الطالبات من مراحل مختلفة لارسال لمسات حب للمعلمة المكرمة. بعدها تم عرض لسيرة المعلم الأول الرسول صلى الله عليه وسلم وقدمتها المشرفة التربوية حنان أبوالحسن مساعدة رئيسة فريق وحدة التربية الاسلامية بمكتب الاشراف التربوي «جنوب» وقد شاركت الثانوية السبعون بالرياض في تنفيذ أوبريت مسيرة التعليم الذي كتبت كلماته الأستاذة هيا السمهري مساعدة مديرة الاشراف التربوي جنوب الرياض. ثم قدمت كلمة للمكرمات اعدتها المعلمة شيخة الوزرة وألقتها نيابة عنها المعلمة خلود المبارك. تلتها مسيرة المعلمات المكرمات، حيث سلمت الأستاذة نورة العبيكان مساعدة مديرة ادارة الاشراف التربوي بمنطقة الرياض الدروع للمعلمات نيابة عن الأستاذة موضي العذل مديرة ادارة الاشراف التربوي، كما سلمت الدروع التقديرية لكل من الراعي الرسمي البنك السعودي الأمريكي ودرعاً لمكتبة الملك عبدالعزيز التاريخية لاستضافتها الحفل.
وقد صرحت الأستاذة نورة العبيكان مساعدة مديرة ادارة الاشراف بمنطقة الرياض قائلة: لقد اعتادت ادارة الاشراف التربوي بمنطقة الرياض التواصل مع معلماتها في كافة المراحل والاحتفاء باليوم العالمي للمعلم ايماناً منها بما تمثله المعلمة من ركيزة مهمة من التربية والتعليم ودائما ما نجد الاحتفاء بهذا اليوم فرصة ذهبية لتكريم نخبة من معلماتها الجديرات القديرات وفاء ورمزاً يقدمه هذا الوطن الى كل الباذلين والباذلات من مسيرة التقدم والرقي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved