Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزارة الشؤون الإسلامية تنظِّم بالمدينة المنورة معرض «كن داعياً».. وزارة الشؤون الإسلامية تنظِّم بالمدينة المنورة معرض «كن داعياً»..

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تنظِّم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد معرضاً خاصاً بوسائل الدعوة إلى الله تحت شعار «كن داعياً» في المدينة المنورة في الثامن عشر من شهر محرم القادم وقد استقبل سمو الأمير مقرن بأعضاء اللجنة العليا واللجنة الفرعية للمعرض.
هذا وقد بدأ فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة الإعداد المبكر لهذا المعرض من خلال الاجتماع بالمشاركين بفعاليات هذا المعرض بحضور المشرف على تنظيم المعرض فضيلة الشيخ أحمد بن عبدالله سرور الصبان وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير وفضيلة الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام وكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة وفضيلة الشيخ عبدالرحمن المويلحي مدير عام فرع الوزارة بالمدينة المنورة، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والعلماء .
إضافة إلى مشاركة عدد من الشركات والمؤسسات، حيث تم التعريف بالأهداف العامة للمعرض وما حققه المعرض في جولاته الأولى في كل من «الدمام، جدة، الرياض، القصيم»، حيث يهدف المعرض إلى إبراز جهود المملكة في مجال الدعوة إلى الله في ظل توجهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله الداعية إلى تعريف المواطنين على وسائل الدعوة المختلفة وكيفية استخدامها لبلوغ الأهداف المطلوبة منها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved