Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صحيفة القدس وقناة الجزيرة اعتادتا على بث الأكاذيب صحيفة القدس وقناة الجزيرة اعتادتا على بث الأكاذيب
اعتقال أربعة طيارين والعثور على ثلاثة صواريخ جنوب ميناء جدة .. مجرد افتراءات

* الرياض - واس:
نفى مصدر مسؤول بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة صحة ما نشرته صحيفة القدس العربي الصادرة من لندن وتناقلته قناة الجزيرة الفضائية بقطر منسوبا الى من اسمتهم بمصادر المعارضة السعودية في لندن حول اعتقال السلطات السعودية أربعة طيارين اشتبه في تصرفاتهم أثناء حضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتتش العام حفل التمرين الرئيسي للقوات الجوية «عبدالعزيز 24» في حضن التابعة لمحافظة الطائف مساء يوم الاربعاء الماضي.
وسخر المصدر من هذه المزاعم والمغالطات التي تورطت صحيفة القدس العربي وقناة الجزيرة في نشرها وقال إن ذلك التمرين كان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وهو التمرين الرئيسي للقوات الجوية على مستوى المملكة «عبدالعزيز 24» وكان الجزء المختص منه بالرماية الحية في حضن بمحافظة الطائف الاسبوع الماضي وان التمرين تم على اكمل وجه . . ولم يعتقل احد كما زعمت الصحيفة.
وأكد المصدر ان كل ما نشرته حول ادعاء اعتقال الطيارين امرلا أساس له من الصحة.. واشار المصدر الى ما نشرته الصحيفة المعروفة بمواقفها وانتمائها من عثور السلطات السعودية على ثلاثة صواريخ منصوبة في منطقة القوزية جنوب ميناء جدة موجهة نحو البحر وجاهزة للاطلاق لاستهداف اهداف امريكية بحرية انما هو كلام مختلق لا حقيقة له.
وأضاف المصدر يقول لا نستغرب نشر هذه المغالطات والأكاذيب من صحيفة القدس العربي واعتمادها على مصادر تفتقر للمصداقية بهدف إثارة نوع من البلبلة ومحاولة تضليل الرأي العام باختلاق وافتعال الأكاذيب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved