Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من القيادات الأمنية لـ « الجزيرة »: عدد من القيادات الأمنية لـ « الجزيرة »:
إنجازات الأجهزة الأمنية تؤكد صدق عزم الدولة على اجتثاث بذرة الإرهاب

* الرياض - سعود الشيباني:
عبر عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية عن فرحتهم الغامرة بالانجازات الأمنية التي تحققت على أيدي رجال الأمن بالأجهزة الأمنية بعد ملاحقة وضبط فلول الارهابيين وضبط الأعيان من الأسلحة والمتفجرات التي كانت الفئة الضالة تحاول بها زعزعة الأمن وترويع الآمنين والقاطنين على بلاد الحرمين الشريفين.
ففي البداية تحدث مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني قائلاً: «إن ما حدث من انجاز لن يكون الأول ولا الأخير، فقد عودنا رجالنا الذين يعملون في الأجهزة الأمنية على الانجازات المتلاحقة حول ضبط من يخالف جادة الطريق».
وقال ان توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية كان لها الأثر الكبير في اعطاء الدافع المعنوي لرجال الأمن الذين أوكلت إليهم مهمة المتابعة وكانوا وبكل جدارة مكان ثقة الجميع.
فيما طالب اللواء الشهراني الجميع بمتابعة أبنائهم حتى لا يكونوا أداة للحاقدين على هذا الوطن الذي أعزه الله بالأماكن المقدسة.
ومن جهته يقول مدير مرور الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل: «لقد تابعنا بيان وزارة الداخلية حول ضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات في مناطق المملكة وكذلك القبض على عدد من المطلوبين».
وقال ان الجميع سعيد بهذا الانجاز الغير المستغرب والذي يدل على يقظة رجال الأمن في المملكة والتصدي ومتابعة فلول الارهابيين.
وأضاف «إننا على ثقة بأن رجال الأمن المخلصين سوف يتعقبون الفارين من يد العدالة وتقديمهم لمعاقبتهم على فعلتهم المشينة التي لا تمت للدين وفيها مخالفة لولاة الأمر وما يدعو اليه علماء المسلمين سواء في المملكة أو في بقية الدول العربية والاسلامية».
وفي السياق نفسه يقول مدير ادارة الوافدين بالرياض العقيد سلمان الجعيد: «لقد أثلج صدورنا جهود زملائنا في الأجهزة الأمنية من ضبط الأسلحة في أماكن يصعب الوصول إليها وهذا يدل دلالة واضحة ولا يدع مجالاً للشك في يقظة الأجهزة الأمنية».
وقال العقيد الجعيد يجب على الفارين تسليم أنفسهم لأن العدالة سوف تطالهم كما طالت غيرهم ممن خرج عن النظام.
وأضاف ان زملاءنا في الأجهزة الأمنية على قدر واع من الحس الأمني وذلك بفضل وجهود ولاة الأمر حفظهم الله. مشيراً الى ان وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لا يألون جهداً في رفع كفاءات رجال الأمن وتوفير سبل مقومات النجاح في متناول أيدي الرجال الأبطال الذين تحققت انجازاتهم أمام الكل.
وقال ان ما طالعتنا به وسائل الاعلام بالمملكة لهو خير دليل على الانجازات المتواصلة لملاحقة فلول الارهابيين الذين يحاولون زعزعة الأمن فيما يبادر رجال الأمن بالتصدي لهم بكل عزم وحزم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved