Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللواء النفيعي والعميد العتيبي لـ « الجزيرة »: اللواء النفيعي والعميد العتيبي لـ « الجزيرة »:
الإنجازات المتلاحقة أثلجت صدورنا.. ومعاً حتى القضاء على كل مفسد في المملكة

* الطائف - عليان آل سعدان:
أكد اللواء علي بن حباب النفيعي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة في تصريح ل«الجزيرة»: عقب الانتهاء من جولة تفقدية قام بها أمس على عدد من المراكز الأمنية على طريق «الطائف - الرياض، وطريق الجنوب» ان الإنجازات التي حققها رجال الأمن مؤخراً في التوصل لاكتشاف عدد من المخابئ للأسلحة والمتفجرات وضبط عناصر ارهابية مطلوبة إنجازات متوقعة من رجال الأمن وليست غريبة عليهم.
فقد حققوا قبلها إنجازات أمنية كبيرة منذ وقوع احداث التفجيرات الأخيرة في مجمعات سكنية في العاصمة الرياض.
وقال: ان رجال الأمن بتوجيه ومتابعة ميدانية مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رجل الأمن الأول في هذه البلاد يقفون حالياً على أهبة الاستعداد للتصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لأمن واستقرار هذا الوطن ومحاولة زعزعة أمنة واستقراره، ومحاولات هذه العناصر الارهابية التي اجهضت بالكامل حتى الان باءت بالفشل الذريع.
كما احبطت اهداف الارهابيين الرامية الى الاساءة لهذا الوطن القوي بدينه ورجاله الأوفياء المخلصين رجال أمن ومواطنين، مؤكداً بأنه لن يستطيع احد ان يفلت من النظام والعقاب، وقال: إن أجهزة الأمن ستلاحق كل من ارتكب جرم بحق هذا الوطن حتى يتم القبض عليه ومحاكمته لينال جزاءه ويكون عبرة لغيره.
من جانبه يقول العميد مساعد بن محمد العتيبي مدير شرطة الطائف الذي رافق سعادة اللواء علي حباب النفيعي خلال هذه الجولة: ان مصير كل مجرم في نهاية الأمر الوقوع في قبضة رجال الأمن سواء طال الزمن او قصر. وهذه العناصر الارهابية التي ارتكبت جرماً كبيراً في حق هذا الوطن وابنائه تهاوت ووقعت في قبضة رجال الأمن وسينالون العقاب الذي يستحقونه ويقرره شرع الله الذي تحكم به هذه البلاد قولاً وفعلاً.
وقال: إن الجهود التي تبذلها أجهزة الأمن في الظروف الحالية كبيرة جداً ومكثفة حاصرت هذه العناصر الارهابية في مواقع مختلفة من البلاد، وتمكنت من سرعة الوصول لهم والقبض عليهم وكشف ما يخبؤونه من أسلحة ومتفجرات لتنفيذ أعمالهم الارهابية بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في هذا الوطن واحبطت هذه الأجهزة أعمال تلك العناصر الارهابية، وهذا ما عهدناه من رجال الأمن في هذا الوطن العزيز بتكاتف وتعاون من قبل اخوانهم المواطنين الذين كان لهم الدور الكبير في مساندة اخوانهم من رجال الأمن في القبض على العناصر الارهابية وكشف مخابئهم التي خزنوا فيها الأسلحة والمتفجرات وغيرها من الأدوات الأخرى التي تستخدم في العمليات الارهابية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved