Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

قبض عليه بعد 24 ساعة من ارتكاب الحادث
طائش يطلق النار على رئيس مركز الموية بالطائف
* الطائف - عليان آل سعدان:
تعرض رئيس مركز امارة الموية سليمان عبد الله السالم لحادثة اطلاق نار من قبل شاب طائش اقتحم مركز الامارة واطلق عدة رصاصات من مسدس كان بحوزته تجاه رئيس المركز على خلفية قضية خلاف وقع بين هذا الشاب الطائش ووالده في منزلهم.
وقد تمكن هذا الشاب الذي لم تصب رصاصاته احد من الفرار من موقع الحادث وتم القبض عليه بعد 24 ساعة من ارتكابه لهذه الحادثة. وكان الشاب قد وقع على خلاف مع والده قبل ارتكابه لهذا العمل الشنيع واشهر سلاحاً على اشقائه في المنزل مما استدعى والده الى تقديم شكوى على ابنه واستدعائه للتحقيق معه في هذه الحادثة بأمر من رئيس المركز حسب الانظمة والتعليمات وتم ايقافه على ذمة قضية تهديد اشقائه ونظرا لظروف العائلة وتنازل والده واخوانه عن القضية فقد بارك رئيس المركز هذه المصالحة لخدمة العائلة واطلاق سراح ابنهم بالكفالة حتى يتم النظر في موضوع الحق العام من قبل الجهات العليا الا ان هذا الشاب لم يقدر هذا التسامح واضمر في نفسه شرا لرئيس المركز وداهمه في مركز الامارة في حالة ارتباك شديد واطلق النار عليه وفر هاربا. وقد عبر والد الجاني عن اسفه الشديد لما بدر من ابنه تجاه رئيس المركز الذي يبذل كثيراً من الجهد لخدمة اهالي مركز الوية في كل المجالات.
هذا وافاد الجاني الذي اطلق النار على رئيس مركز امارة السيل الكبير في محافظة الطائف انه وجه الرصاصات التي اطلقها في ساق وفخذ المجنى عليه قاصدا اصابته وليس قتله. وكشف في سير التحقيقات عن الاسباب والدوافع التي اجبرته على حد قوله لارتكاب مثل هذا العمل الذي سيقوده الى السجن لفترة طويلة من الزمن. ومن المتوقع ان تستكمل اجهزة الامن بشرطة السلامة بالطائف سير عملية التحقيقات مع الجاني وتصديق اعترافاته وتحويله للسجن العام بتهمة محاولة القتل مع سبق الاصرار والترصد اليوم لانتظار الحكم الشرعي الثاني الذي سوف يصدر بحقه. وكان الجاني قد صدر بحقه حكم شرعي يقضي بسجنه 6 اشهر و70 جلدة على خلفية قضية ادعاءات ضد رئيس المركز لم يتمكن من اثباتها للشرع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved