Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمكتب سموه يوم أمس بمكتب سموه يوم أمس
الأمير فيصل بن محمد التقى عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم

* الباحة خالد زاهي:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة المشرف العام على تأسيس كلية الباحة الأهلية للعلوم بمكتب سموه في الإمارة يوم أمس الأول عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم الدكتور سعيد عطية أبو عالي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور المتعلقة بالكلية وتخصصاتها ومسيرتها التعليمية منذ تأسيسها وحتى الآن.
وأشار سمو وكيل إمارة منطقة الباحة خلال اللقاء إلى ما وصلت إليه الكلية من رقي وتقدم في وقت وجيز خاصة مع ما تحمله من تخصصات عالية دقيقة مصقولة باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي مفيداً سموه ان هذه الكلية جاءت لدعم التعليم العالي بالمنطقة خاصة والمملكة عامة وتعد ركيزة من ركائز التعليم العالي بالمملكة نظراً لما تحويه من تجهيزات وتكنولوجيا عالية ومتقدمة.
وأشاد سموه بما تلقاه الكلية من دعم ورعاية من قيادتنا الرشيدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله سائلاً الله العلي القدير أن يوفق العاملين عليها من أساتذة وإداريين وان تتحقق الأهداف المرجوة منها.
هذا واستعرض عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم خلال اللقاء أبرز انجازات الكلية وما وصلت إليه من تقدم مرجعاً الفضل في ذلك لله أولاً ثم للدعم الدائم والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.
وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام العلاقات العامة بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved