Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إسرائيل تجتاح رام لله والبيرة وعرفات يدعو العالم لوقف جنونها إسرائيل تجتاح رام لله والبيرة وعرفات يدعو العالم لوقف جنونها
17 شهيداً في 24 ساعة وحماس وحزب الله يبحثان الرد

* غزة - رام الله العواصم - بلال أبو دقة - الوكالات:
اجتاحت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي مساء أمس مدينتي رام الله البيرة، وفرضت عليهما حظر التجول وانتشرت بين الأزقة وعززت قوات الاحتلال من تواجدها على محاور هاتين المدينتين المتجاورتين.
وقال شهود عيان في اتصالات هاتفية مع الجزيرة: إن عشرات من العربات والدبابات الإسرائيلية اجتاحت المدينتين مصحوبة بالقصف الشديد بالقرب من مبنى المقاطعة حيث يتواجد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات..
وأكد ت مصادر طبية فلسطينية سقوط شهيد و18 جريحاً.
وقد بلغت حصيلة الشهداء الذين سقطوا في غارات إسرائيلية متتابعة خلال أقل من 24 ساعة 17 شهيداً توفي منهم 12 على الفور فيما يمر 5 بحالة موت سريري.
ودعا الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات المجتمع الدولي إلى وقف هذا الجنون العسكري الإسرائيلي، فيما بحثت حركة حماس مع حزب الله الاعتداءات الصهيونية الأخيرة بما فيها العدوان العسكري على سوريا. وفي اللقاء الذي جرى التكتم عليه بحثت حماس وحزب الله السيناريوهات المحتملة وطرق التعامل معها سياسياً وعسكرياً .
وقد دعت حركتا حماس والجهاد الإسلامي في بيان مشترك في بيروت، الفلسطينيين إلى رد مشترك على «العدوان الصهيوني».
و قال جيش الاحتلال إنه لن يتهاون في حملته لملاحقة نشطين. وقداعتقل الجنود الإسرائيليون يومي الاثنين والثلاثاء سبعة عشر مواطناً فلسطينياً.

طالع « دوليات »

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved