Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شاركت بـ «ليالي» شاركت بـ «ليالي»
هند: الناس تهوى الجديد

* الدوحة - فن:
الفنانة البحرينية هند وصلت الى الدوحة في زيارة فنية لتسجيل جلسة غنائية لصالح تلفزيون قطر تقدم فيها الفنانة هند مجموعة من الأغاني الخاصة بها وكذلك مجموعة من الأغاني الشعبية الخليجية.
كذلك استضاف البرنامج الاسبوعي المنوع «ليالي» والذي يبث اسبوعيا على الهواء مباشرة عبر الفضائية القطرية الفنانة هند وقدمت فيه هند مجموعة من أغنياتها تمثل مرحلتين مهمتين في حياتها الفنية وهما الالبوم الأول الذي انطلقت فيه هند وحققت عام 2000 انطلاقتها عبر البوم «اعشق وحب ما تريد» ومن ثم الحقته في عام 2003 الالبوم الجديد «صدفة» والذي اضاف لها ايضا الكثير وصورت مجموعة من الكليبات الناجحة وتعاونت هند فيهما مع مجموعة من الاسماء الفنية مثل خالد ناصر وعارف الزياني وانور عبدالله ونزار عبدالله ومجموعة من الشعراء يأتي على رأسهم صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات المتحدة. وقد تم التطرق للإشادة الكبيرة التي صرّح بها الفنان الكبير محمد عبده بصوت هند وقال انه من اهم الاصوات الفنية خلال السنوات الأخيرة.
البرنامج على الهواء كل خميس الساعة العاشرة بتوقيت الرياض وتقدمه المذيعة القطرية داليا ويعده تيسير عبدالله ويخرجه المخرج حسن الساعي ويعاد بثه في يوم الجمعة فجراً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved