Wednesday 22nd october,200311346العددالاربعاء 26 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خالد الجمعان يرفض أي اتهام يوجه له: خالد الجمعان يرفض أي اتهام يوجه له:
فنان العرب يعرف إمكانياتي.. ونجاحي معه غير الأنفس!!

* الرياض - عبدالرحمن الناصر:
عبر الفنان الملحن خالد الجمعان.. عن أسفه لمن يحاول التقليل من قدراته وقال..« إن الاتهامات الموجهة لي ولعملي مع فنان العرب محمد عبده في أغنية «الغزال العارضية» على أنها أغنية أفراح وسبق أن سجلت على ذلك.. اتهام لا أساس له من الصحة ومن يقول غير ذلك فليثبت لي وللسادة القراء والمستمعين.. فأنا سجلت اللحن للفنان محمد عبده وهذه الفرصة الكبيرة طالما انتظرها ملحنون غيري ولكنها وصلت لي لأنني بحثت عنها بقدراتي وامكانياتي وفنان العرب ليس بذلك الفنان الذي تعطيه كيفما اتفق ولكن حاولت أن أصنع لحناً يلائم شهرة ومكانة فنان كبير سمعناه ونعشقه.. ولو كان غير مقتنعاً بهذا العمل لما غناه.. كما أن نجاحي مع هذه الأغنية وبصوت فنان كبير ربما غَيّر الأنفس وجعلهم يبحثون عن الإثارة ليس إلا».
وقال: «أنا ملحن لي قدراتي وأثبت ذلك بصوت راشد الفارس والقدوة فنان العرب فمن يتهمني لابد أن تكون إثباتاته حاضرة فكيف نتهم بدون إثبات ومن لديه إثبات بأن هذا العمل كان أغنية «أفراح» فليقدمه لي وللصحافة.
وجاء هذا التصريح أثناء تواجد الملحن الجمعان في أحد الاستوديوهات بالرياض واستشهد بالمهندس الموجود في ذلك الاستديو بأنه لم يقدمها كأغنية أفراح.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved