Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرائد يختتم معسكر النصر الرائد يختتم معسكر النصر
جماهير الرائد بانتظار موقف الإدارة من السلال والحسين

* بريدة - سلمان السعوي
يختتم الفريق الأول بنادي الرائد صباح اليوم معسكره الاستعدادي الذي أقامه على منشآت نادي النصر واستمر عشرة أيام لعب خلاله مباراتين وديتين خسرهما جميعا الاولى من شباب النصر 5/1 والثانية من أولمبي النصر 2/1 وسيكون التدريب الصباحي لهذا اليوم الاثنين هو الاخير للفريق وسيعود اللاعبون مساء اليوم إلى بريدة استعداداً للدخول في معسكر مفتوح بداية من يوم غد الثلاثاء ويستمر حتى موعد المباراة الاولى في دوري الدرجة الأولى أمام الفتح في الرابع من شهر رمضان المبارك.
يذكر أن المدرب الروماني (كراوس) اهتم في معسكر النصر بزيادة الجرعات اللياقية للاعبين وحرص على جمع معلومات كافية عن جميع اللاعبين من أجل الاستفادة منها في المرحلة القادمة.
في شأن آخر ما زال اللاعبان محمد السلال ومحمد الحسين يواصلان تمارينهما الانفرادية في ملعب النادي بانتظار رأي الادارة النهائي في وضعهما مع الفريق.
الجدير بالذكر ان اللاعبين لم يتم اختيارهما ضمن المشاركين في المعسكر الذي اقامه الفريق في الرياض بسبب بعض الخلافات الإدارية وتؤكد المصادر ان الادارة ربما تعرض اللاعبين للانتقال خاصة انها ترى عدم فائدتهما للفريق في الفترة القادمة ولوجود عروض للاعبين خاصة محمد السلال الذي لديه عروض أهمها العرض المقدم من نادي أحد وهناك عرض آخر من الطائي.. الأيام القادمة ستشكف الكثير من الغموض الذي يحيط بموقف الادارة من اللاعبين وإن كانت مصادر «الجزيرة» تؤكد بأن الإدارة ستمنحهما فرصة جديدة لاثبات وجودهما كما ان هناك جهودا قوية من بعض اللاعبين مع الإدارة لفتح صفحة جديدة معهما.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved