Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلطان بن محمد تبرع بالجوائز سلطان بن محمد تبرع بالجوائز
نادي فروسية حائل ينظّم سباق الهجن على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير

* حائل فرحان الجارالله:
يقيم نادي الفروسية والهجن بحائل في السابع والعشرين من هذا الشهر سباق الهجن على جائزة صاحب السمو الأمير محمد بن سعود الكبير رحمه الله وقد تبرع صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بجوائز السباق وقدرها «000 ،800» ريال.
أوضح ذلك مدير العلاقات العامة بالنادي حمد بن صالح العساف وقال ان سمو امير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله قد وجها بتسهيل عمل اللجان العاملة في السباق وتقديم الوسائل المتاحة لإنجاحه.
وعن كيفية التأهل للنهائي الذي يقام في حائل قال العساف تم التأهل قبل اسبوعين للمشاركين في جميع ميادين المملكة التسعة للهجن، بحيث يتأهل الاوائل السبعة من كل شوط ويبلغ عدد المطايا المتأهلة للنهائي 252 مطية بواقع 28 مطية من كل ميدان بالمملكة.
وأشار الى ان يوم الخميس الموافق 27/8/1424هـ هو اليوم الختامي لهذه المسابقة وقد جهز النادي بقيادة مديره العام الاستاذ ناصر بن نايف بن محيا كافة التجهيزات لنجاح هذه المسابقة وكذلك مشرف ميدان الهجن بحائل حماد بن عبدالله الشمري الذي رتب اوراق التحكيم والاشواط وكافة الامور المتعلقة بالسباق.
وذكر العساف ان السباق سيشهد مشاركة خليجية من دولة الكويت ودولة قطر والامارات العربية المتحدة، ونوَّه بالدعم الكبير الذي تجده ميادين المملكة من قبل صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved