Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام منتخبات ألعاب القوى: مدير عام منتخبات ألعاب القوى:
مشاركة النجوم الاختيارية هدفها اكتشاف لاعبين جدد

اشاد ابراهيم العويران مدير عام منتخبات العاب القوى بالنتائج المميزة التي حققها ناشئونا في بطولة الخليج الثالثة التي اقيمت مؤخرا في الكويت، وحقق منتخبنا للناشئين المركز الاول خلالها.. وقال العويران ان تلك النتائج طمأنتنا على المستقبل وعلى وجود قاعدة صلبة في ام الالعاب تجعل مسيرة التفوق مستمرة والعطاء متواصل.
واضاف ان هذه البطولة وما شهدته من احداث اكدت لنا السياسة الحكيمة التي يتبعها سمو الامير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى في المشاركات الخليجية والعربية والاسيوية والمختلفة من الدورات المجمعة.. حيث جعل المشاركة للنجوم خلالها اختيارية واضعا نصب عينيه صقل موهبة اللاعب وزيادة خبرته بعيدا عن النتائج وتحقيق المراكز الاولى خاصة في مسابقات العموم حيث ان لسموه نظرة فاحصة وفلسفة ناجحة تفيد على المدى البعيد وتساهم في تواجد مميز وايجابي وفعال في البطولات العالمية الهامة او الدورات المجمعة كدورة بوسان الاسيوية.
وبين العويران ان الاتحاد اذا كان واضعا نصب عينيه تحقيق البطولة والمركز الاول في اي مشاركة فإن التخطيط يختلف وتكون المشاركة اجبارية للنجوم لضمان المنافسة وتحقيق اللقب.
واختتم العويران حديثه بقوله ان سياسة الاتحاد هذه سيتم تطبيقها والسير عليها لما فيها من فائدة ولما حققت من نتائج ايجابية حيث ساهمت في صنع اكثر من نجم وبروز اكثر من لاعب واعد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved