Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإدارة «تستنفر» قواها للتغلب عليها الإدارة «تستنفر» قواها للتغلب عليها
«مشكلة» تواجه البعثة الهلالية قبل مواجهة الجيش السوري!!

  * كتب - طارق العبودي:
يسعى الهلاليون هذه الأيام لإيجاد حل مناسب للمشكلة التي ستواجه بعثة الفريق الكروي الأول التي ستغادر الأسبوع المقبل إلى العاصمة السورية دمشق لملاقاة فريق الجيش في ذهاب المرحلة الأولى للبطولة العربية المدمجة في المباراة التي ستقام في ملعب العباسيين الشهير يوم الاثنين الثاني من رمضان المقبل.
هذه المشكلة تتمثل في عدم وجود رحلات مباشرة من الرياض إلى دمشق قبل المباراة بـ48 ساعة «أي السبت 29 من شبعان» وهو الموعد الذي حددوه بعد التنسيق الذي تم بين الجهازين الإداري والفني حيث انه لا يوجد يوم السبت سوى رحلة واحدة عن طريق (جدة) وفي هذه الحالة سيكون الهلاليون مجبرين على السفر من الرياض إلى جدة والمكوث هناك عدة ساعات ثم التوجه من جدة إلى دمشق.
بينما يمكنهم السفر مباشرة من الرياض إلى دمشق يوم الجمعة 28 من شعبان «قبل المباراة ب3 أيام» وهو الأمر الذي رفضه المدرب تماماً حيث يرغب في تطبيق برامجه الإعدادية هنا في الرياض ومن ثم المغادرة يوم السبت في الوقت المحدد.وحتى على الخطوط السورية لا يوجد رحلات مباشرة يوم السبت مما يعني بقاء نفس المشكلة ما لم يتم حلها ب«طائرة خاصة»!!
وفي المقابل ستكون عودة الفريق من هناك بعد نهاية المباراة مباشرة «يوم الاثنين» عن طريق الخطوط الجوية السورية عن طريق جدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved