Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

بعد مطاردة استغرقت 48 ساعة
ليلة القبض على الجمل الهارب بالطائف
* الطائف - عليان آل سعدان:
وقعت مطاردة لجمل هارب في ضواحي شمال محافظة الطائف استغرقت اكثر من 48 ساعة حتى تم القبض عليه واعادته للمزرعة الواقعة بين مركز عسيرة والمويه شمال الطائف. وكان هذا الجمل قد اطلق عقاله بهدف تلقيح ناقة وبعد الانتهاء من عملية التلقيح فوجىء الراعي بهيجان الجمل بصورة شديدة جدا وانطلاقه مسرعا في الصحراء القريبة من هذه المزرعة مما جعل الراعي يستنجد بكفيله صاحب الجمل.
وقد انتقل الكفيل وعدد من ابنائه واقربائه على وجه السرعة في عدد من السيارات والانتشار في الصحراء التي فر بها هذا الجمل. واستمرت عملية الملاحقة في هذه الصحراء اكثر من 48 ساعة حتى تمكن احد الابناء من رؤية الجمل على بعد 120 كيلا من موقع المزرعة وابلاغ والده واخوانه بالموقع للاتجاه اليه ومساعدته في محاصرة الجمل والقبض عليه واعادته للمزرعة.
***
سرقة سيارة طبيب ونجاة مدير مركز إشراف
* جازان - محمد بن أحمد عطيفة:
نجا مدير مركز إشراف الداير الشريف علي بن حسين الذروي من حادث أليم.. بعد أن انقلبت سيارته عدة مرات. الحادث حدث عندما كان عائداً من عمله يوم أمس حيث اعترضت طريقه حيوانات حاول تفاديها فانقلبت سيارته وتم نقله إلى مستشفى صبيا العام حيث مازال يرقد فيه وذلك لإصابته البليغة. من جهة اخرى فقد طبيب بالوحدة الصحية المدرسية سيارته بعد سرقتها من أمام منزله وتم إبلاغ الجهات المسؤولة ومازال البحث جارياً عنها حتى الآن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved