Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة الجوهرة تتبرع بـ 9 ملايين ريال لاستكمال مشروع قاعة حرم خادم الحرمين للطالبات الأميرة الجوهرة تتبرع بـ 9 ملايين ريال لاستكمال مشروع قاعة حرم خادم الحرمين للطالبات

* مكة المكرمة أحمد الأحمدي:
صرح الوكيل لكليات البنات الدكتور عبدالله بن علي الحصيِّن بأن التبرع السخي من حرم خادم الحرمين حفظه الله سمو الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم الابراهيم لكليات البنات يعد امتدادا لدعمها غير المحدود لتعليم البنات فهي صاحبة الايادي البيضاء واللمسات الإنسانية الحانية التي ما فتئت تغمر بها بناتها الطالبات في كليات البنات في كافة أرجاء المملكة، حيث عرفت إسهاماتها الكريمة كليات البنات في كل من مكة المكرمة وجدة والقصيم والرياض.. وذلك نابع من حرص سموها الشديد على دفع مسيرة تعليم الفتاة التي تعد النواة الاولى في بناء الاسرة السعودية ولذا فإن تسليحها بالعلم والثقافة يغدو امرا مهما ومطلبا اجتماعيا ملحا، ولاسيما في عصر الانفجار المعرفي والفضاء المفتوح، على ان يكون ذلك على هدى من الشريعة الاسلامية الغراء.
واستمرارا لدعم سمو الأميرة الجوهرة الابراهيم المفتوح لكليات البنات نود أن نزف لبناتها الطالبات ولجميع منسوبات كليات البنات بشرى المكرمة الكبيرة التي قدمتها مؤخرا سموها لكليات البنات، والمتمثلة في مبلغ (9) تسعة ملايين ريال، استكمالاً لمبلغ ال (15) مليونا الذي كانت قد تبرعت به سموها من قبل وذلك لبناء قاعة حرم خادم الحرمين الشريفين بالرياض التي تبلغ سعتها ثلاثة آلاف طالبة.
وأبان د. الحصيِّن بأن منسوبي الأسرة التعليمية في كليات البنات يثمنون هذه اللفتة الكريمة والمنحة العظيمة لسموها.. وفقها الله التي ستسهم في بناء هذه المنارة الحضارية التي تقف شامخة جنبا الى جنب شقيقاتها الجامعات السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved