Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفريق القحطاني لـ « الجزيرة »: الحملة الأمنية ستخضع لإعادة تقويم الفريق القحطاني لـ « الجزيرة »: الحملة الأمنية ستخضع لإعادة تقويم

  تصوير: فتحي كالي
* الرياض - فارس القحطاني:
صرح مدير الامن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني للجزيرة بأنه سيتم الاعلان عن انطلاق الحملة الامنية قريبا ولكن ستخضع لاعادة تقويم ودراسة متكاملة واوضح الفريق القحطاني بأن الامن العام قد اعد خطة امنية متكاملة لاستقبال ضيوف الرحمن في شهر رمضان وكذلك تدعيم هذه الخطة بما تتطلبه من امكانيات بشرية وآلية ومعدات وكذلك رسم خطط متكاملة لتحقيق الاهداف الامنية والمرورية في وصول المعتمرين وقاصدي بين الله الحرام وسيتم اتخاذ مثل هذه التدابير والخطط في المدينة المنورة وادارة الحركة في المنطقة المركزية بمكة المكرمة لكي يحظى المعتمرون بجو من الروحانية خلال عمرتهم.
جاء ذلك خلال رعايته صباح امس الاحد حفل تخريج دورة اعمال السجون التأهيلية والدورات. الحتمية والتنشيطية وعددهم 983 طالبا وفردا وذلك بمدينة تدريب الامن العام بالرياض واشتمل الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة على عدد من العروض والفقرات العسكرية التي توضح البرامج التطبيقية العملية والعلمية التي تلقاها الخريجون خلال مدة الدورة وخاصة في مجال اعمال السجون والبرامج التدريبية والتطبيقية الحديثة.
بعد ذلك القى قائد مدينة تدريب الامن العام بمنطقة الرياض العقيد علي بن سعيد الغامدي كلمة رحب فيها بمدير الامن العام وضيوفه الكرام واشار الى دور العملية التدريبية وما لها من اثر في تطور الافراد في مختلف التخصصات في سبيل الرقي بمستوى العمل وفق الاساليب والتقنيات المتقدمة في مجال التدريب العسكري.
تلا ذلك كلمة الخريجين والذين عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لما لقوه من رعاية واهتمام في البرامج التدريبية خلال فترة الدورة وما تلقوه من العلوم العسكرية وقاموا بتطبيقها.ثم اعلنت بعدها النتيجة النهائية للدورات وتكريم المتفوقين والمميزين.
بعدها تفضل راعي الحفل بافتتاح عدد من المرافق التدريبية المنشأة حديثا التي تم تطويرها مؤخرا حيث تم افتتاح توسعة المركز الصحي بمدينة تدريب الامن العام وميادين الرماية واسكان الطلبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved