Monday 20th october,2003 11344العدد الأثنين 24 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السعودي البريطاني «ساب» يوفر أسرع نظام لتسليم المساهمين أرباحهم السعودي البريطاني «ساب» يوفر أسرع نظام لتسليم المساهمين أرباحهم

* الرياض- الجزيرة:
حرصاً من البنك السعودي البريطاني «ساب» على تطوير خدماته المقدمة لمساهميه بغرض مواكبة التطورات المتزايدة للاقتصاد السعودي وصدور نظام السوق المالية الجديد للرقي بسوق المال السعودي، قام البنك بتنفيذ برنامج لتطوير الخدمات المقدمة للمساهمين مما يضمن سرعة ايصال الارباح اليهم حال مصادقة الجمعية العامة.
وبهذه المناسبة قال الشيخ عبدالله بن محمد الحقيل رئيس مجلس إدارة البنك «ان هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الذي تم تحقيقه في توزيع ارباح شركة الاتصالات السعودية، لتؤكد ريادة البنك السعودي البريطاني في مجال تقديم افضل الخدمات، وذلك من خلال فتح الحسابات البنكية والمحافظ الاستثمارية لدى البنك».
واشار الحقيل الى أهمية قيام مساهمي البنك السعودي البريطاني من حملة الشهادات الذين يمتلكون حسابات بنكية أو محفظة استثمارية بايداع الشهادات العائدة لهم بمحافظهم الاستثمارية في موعد أقصاه يوم السبت 21/9/1424هـ الموافق 15/11/2003م «حسب تقويم أم القرى».
اما بشأن حاملي الشهادات الذين لا يملكون حسابات بنكية أو محفظة استثمارية فيمكنهم القيام بمراجعة أقرب فرع للبنك السعودي البريطاني للقيام فتح حساب بنكي ومحفظة استثمارية لايداع شهادات اسهمهم مباشرة في تلك المحفظة.
كما يرجى من مساهمي البنك السعودي البريطاني الذين لم يستلموا بعد شيكات الارباح الخاصة بهم وكذلك شهادات الاسهم التكرم بمراجعة قسم شؤون المساهمين بالبنك وذلك بغرض استلام شهاداتهم وكذلك الارباح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved