Sunday 19th october,2003 11343العدد الأحد 23 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5-1-1391هـ الموافق 2-3-1971م العدد 332 5-1-1391هـ الموافق 2-3-1971م العدد 332
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية
إعداد: عبدالله الغشري

نادي قطر
* في الأسبوع القادم سيصل نادي قطر بقطر بدعوة من الإدارة العامة لرعاية الشباب للعب مع أندية المنطقة الشرقية.. هذاوسوف يلعب فريق قطر أول مباراة له أمام نادي الخليج بسيهات يوم الأربعاء الموافق 13-1- 1391هـ والثانية مع نادي الاتفاق بالدمام مساء يوم الجمعة الموافق 15-1- 1391هـ. كما سيصل فريق العروبة، وسيلعب المباراة الأولى مع فريق نادي القادسية بالخبر يوم الأربعاء 20-1- 1391هـ وسيلعب المباراة الثانية مع نادي النهضة بالدمام مساء يوم الجمعة الموافق 22-1-1391هـ.
نادي السلام
* فاز نادي السلام بالعوامية على نادي الشاطئ بالقطيف لدرجة الأشبال، وكسب أول بطولة حيث تغلب بأربعة أهداف مقابل هدف.
توقيف اللاعبين
* قرر مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية توقيف جميع اللاعبين المتخلفين عن حضور تمارين المنتخب في لعبتي السلة والطائرة.
محمد الجريان
* علمنا بأن السيد محمد ناصر الجريان الاداري بنادي الاتفاق بالدمام قد قدم استقالته من عضوية مجلس الادارة.. المعروف أن الجريان كان لاعباً قبل أن يصبح ادارياً في الاتفاق، وقد ترك الاتفاق لظروف عائلية.
الخليج يفوز
* تغلب فريق الخليج على النهضة في كرة الطائرة بالدرجة الثانية في المباراة المقامة على ملعب البدر بالقطيف. والجدير ذكره أن فريق الدرجة الثانية بنادي النهضة انهزم في جميع مبارياته أمام الأندية.
فريق أهلي
* سيتم تشكيل فريق أهلي لكرة الطائرة في مدينة الدمام هذا ويسند تدريب أهلي الدمام للأستاذ الطيب الشاوش مدرب رعاية الشباب على أن يكون التدريب مرتين في كل أسبوع. ولاتزيد سن اللاعب عن عشرين سنة ويوكل اختيار اللاعبين للمدربين بمساعدة مكتب رعاية الشباب والأندية..
الشيخ الطنطاوي
* سيصل إلى المنطقة الشرقية خلال هذا الشهر الشيخ علي الطنطاوي وذلك ليحاضر بأندية المنطقة الشرقية.
منتخب السلة
* شوهد لاعبو منتخب كرة السلة يؤدون تمارينهم على ملعب البور بالقطيف ويقوم بتدريب المنتخب الطيب الشاوش وذلك استعداداً للمباراة أمام منتخب بيروت في لعبة كرة السلة.
مركز رعاية الشباب
* أمس الاثنين فتح عطاء مركز رعاية الشباب بالدمام وسيباشر بإرساء العطاء.. هنيئا للمنطقة الشرقية.
السلام والفتح
* تعادل السلام بالعوايته ونادي الفتح بالأحساء في دوري اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
نادي النهضة
* يزاول لاعبو الدرجة الأولى بنادي النهضة تمارينهم اليومية وذلك استعداداً لمقابلة فريق العروبة بقطر خلال هذا الشهر بقيادة المدرب محمود الينال.
نادي البدر
* نادي البدر بالقطيف يقوم حالياً بعمل صالة للألعاب الداخلية، وقد علمنا بأن رعاية الشباب تفكر في إقامة دوري كرة الطاولة عليه بعد أن تم الاتفاق المبدئي مع السيد بادي العيتي مدير مكتب رعاية الشباب.
نادي الصفا
* المشروع الجبار.. مشروع نادي الصفا الرياضي الكبير أوشك على الانتهاء من المرحلة الأولى وسيقوم المقاول عبدالله حمود الشويعر بمسح أرض الملعب.. حيث يتوقع أن يزاول فريق الصفا لكرة القدم تمارينه الاعتيادية بعد أسبوع على أرض الملعب الجديد.. والشويعر من رجالنا العاملين الذين ساهموا ولا يزالون يساهمون في دعم كافة النشاطات الرياضية منها والاجتماعية.
أكثر الله من أمثاله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved